الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 07:02

اختتام مرحلة أخرى من مشروع التطوير الاجتماعي في أم الفحم بتوزيع حواسيب

من ابراهيم ابوعطا
نُشر: 10/02/10 20:26,  حُتلن: 07:22

* مصطفى غليون نائب رئيس بلدية ام الفحم :

" حياتنا اليوم كلها حياة عولمة وحياة تكنولوجيا من الدرجة الأولى"

" من المهم تربية جيل اليوم على ان يكون جيلا صديقا للحاسوب وعالم الهايتك والتكنولوجيا"

" مهم جدا أن نثقف جيل اليوم للاستعمال الصحيح والسليم للحاسوب"

احتفلت مدينة ام الفحم مساء اليوم الاربعاء في قاعة المؤتمرات في مركز العلوم والثقافة في المدينة ,باختتام مرحلة أخرى من مشروع التطوير الاجتماعي , وتوزيع الحواسيب على الطلاب المشاركين في هذا المشروع,الذي يبادر إليه ويرعاه منذ أربع سنوات قسم المعارف وقسم الرفاه الاجتماعي في البلدية بالتعاون مع لجنة الزكاة المحلية ومكتب رئيس الحكومة.
شارك في الحفل ممثلون عن مختلف الجهات المسئولة عن المشروع الى جانب الطلاب المشاركين في المشروع وأهاليهم, إضافة إلى عدد من الشخصيات التربوية والتعليمية من مدينة ام الفحم.

وقام مصطفى غليون نائب رئيس بلدية ام الفحم بتقديم المباركة والتحية خلال كلمته في الحفل لجميع الطلاب واهاليهم المشاركين في المشروع, وقال"ان المشروع يأتي ضمن سلسلة الفعاليات والمشاريع التي تقوم بها بلدية ام الفحم ,لتطوير وتدعيم كل المجالات التي تهدف إلى تطوير عالم الحاسوب والمواضيع التعليمية التكنولوجية, حيث أن هذا المشروع يأتي ضمن مشروع التطوير الاجتماعي الفحماوي والذي بلدية ام الفحم,بالتعاون مع قسم المعارف والرفاه الاجتماعي ,ولجنة الزكاة المحلية ومكتب رئيس الحكومة ومختلف الأطر والمؤسسات الفاعلة في مدينة ام الفحم ,وذلك في سبيل توفير مختلف الخدمات والظروف للعائلة الفحماوية في مختلف المجالات,وعلى هذا المشروع تستحق مدينة ام الفحم شهادة تقدير كبيرة من المجتمع".
واختتم مصطفى غليون حديثه بالقول :"إن حياتنا اليوم كلها حياة عولمة وحياة تكنولوجيا من الدرجة الأولى,ومن المهم تربية جيل اليوم على ان يكون جيلا صديقا للحاسوب وعالم الهايتك والتكنولوجيا , ومهم جدا أن نثقف جيل اليوم للاستعمال الصحيح والسليم للحاسوب".
في نهاية الحفل ,قدم الطلاب وأهاليهم الشكر لبلدية ام الفحم ,ولكل الأطراف المشاركة في المشروع , على رعايتهم ومبادرتهم هذه. ثم قامت الشخصيات المسئولة المشاركة في الحفل بتوزيع شهادات إنهاء المشاركة في الدورة واعلان توزيع مئات الحواسيب للطلاب المشاركين في المشروع . 

 

مقالات متعلقة