الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 10:02

أشرف سليمان مدافع هـ.بلدي أم الفحم: الضغط على الأهلي ونحن نلعب بثقة

حجاج رحال -
نُشر: 10/02/10 13:40,  حُتلن: 14:46

- أشرف سليمان مدافع الفحماويين:

* كل مباراة تعتبر بالنسبة لنا صعبة لان كل فريق ينجح باقتناص نقطة من الفريق الفحماوي

- محمود خليلية قلب دفاع الكناويين:

*تنتظرنا مباراة في غاية الصعوبة ونحن بحاجة الى النقاط لنبتعد قدر المستطاع عن صراع البقاء

تعتبر مباراة هبوعيل كفركنا أمام هبوعيل بلدي أم الفحم من أهم المباريات هذا الاسبوع في الدرجة الأولى نظرا لحاجة كل منهما الى النقاط فلكل منهما طموحاته.



وقال اشرف سليمان مدافع الفحماويين: "كل مباراة تعتبر بالنسبة لنا صعبة لان كل فريق ينجح باقتناص نقطة من الفريق الفحماوي بالنسبة له هذا انجاز لكن نحن اليوم في مرحلة لا تسمح لنا بخسارة أي نقطة وبالرغم من صعوبة المباراة وقوتها الا اننا ذاهبون في سبيل الفوز وفقط الفوز. نحن افضل من هبوعيل كفركنا في مختلف المهام في الدفاع وفي الهجوم من هنا علينا ان نفوز في هذا اللقاء والصلاة بتعثر الفريق المنافس الاهلي بحيث اننا نلعب بثقة وبشكل متحرر للغاية بدون أي اعصاب كوننا نلعب في سبيل اللحاق بصاحب المرتبة الاولى الموجود في ضغط". محمود خليلية:"ممنوع أن نخسر أي نقطة أمام البلدي".



عن تشكيلة الكناويين سيتغيب قلب الدفاع سامر ميعاري نظرا لابعاده أمام الأهلي ومن المتوقع أن ينوب عنه في هذه الوظيفة الكابتن خير الدين طه أو عمر أعمر. وقال محمود خليلية قلب دفاع الكناويين: "تنتظرنا مباراة في غاية الصعوبة ونحن بحاجة الى النقاط لنبتعد قدر المستطاع عن صراع البقاء.قدمنا أداء جيدا أمام الأهلي لكنه لم يكن كافيا للعودة من أم الفحم بنقاط.لهذا اللقاء طابع خاص ونحن نتمنى للفريق الفحماوي النجاح في احلامه وطموحاته لكن لنا نحن احلامنا متواضعة وأتوقع أن تكون الغلبة لصالحنا رغم أن ذلك لن يكون سهلا بل صعبا للغاية".

مقالات متعلقة