الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 15:02

المؤتمر القطري السابع عشر لحركات الشبيبة تأكيدا على دعم المساواة

تقرير وتصوير: ابراهيم
نُشر: 10/02/10 09:34,  حُتلن: 14:00

* ايمن كبها: المؤتمر تحت عنوان المساواة والعدل الاجتماعي بين الشعوب حيث يمنح للشبيبة العرب المهارات والقدرات القيادية التي تعد قيادات عربية شبابية

* اميرة عزب : مثل هذا المؤتمر قد يخرج اجيال قيادية عربية ويهودية تحمل راية السلام والمساواة والتي ستساهم في خلق مستقبل كي ننعم بالسلام العادل والشامل 

بمشاركة حركة الشبيبة العرب "أجيال" وتحت عنوان المساواة والعدل الاجتماعي ومحاربة العنصرية عقد المؤتمر القطري السابع عشر لحركات الشبيبة في جفعات حبيبة وذلك بمشاركة حركات الشبيبة العرب القطرية وحركات الشبيبة من الوسط اليهودي هشومر هتسعير.


وقد حضر المؤتمر العديد من الشخصيات السياسية اليسارية الفاعلة من الوسطين العربي واليهودي وأعضاء كنيست ورؤساء بلديات ومجالس ومسئولون من أقسام الشبيبة في وزارة المعارف وبمشاركة علي هيكل مفتش التربية اللا منهجة في وزارة المعارف.
وتحدث العديد من المسؤولين بالإضافة الى عضو الكنيست حاييم اورون ورئيس مجلس بسمة زيدان بدران والعديد من الشخصيات الأخرى. وقد شمل المؤتمر العديد من الفقرات الفنية والاستعراضية.

وفي حديث لمراسل موقع العرب مع أيمن كبها مركز حركة الشبيبة العرب أجيال في الوسط العربي قال:"يعقد هذا المؤتمر هذا العام تحت عنوان المساواة والعدل الاجتماعي بين الشعوب، حيث يمنح للشبيبة العرب المهارات والقدرات القيادية التي تعد قيادات عربية شبابية، ويتم بناء عدة فعاليات لمدة ثلاثة أيام عن الآراء المسبقة واحادية القومية والنتائج النهائية للمؤتمر هي اعطاء افكار وامكانيات للتغيير وتطوير المجتمع".
من جانبها قالت اميرة عزب مركزة وناشطة في حركة الشبيبة العرب اجيال ان الوضع الراهن وتزايد ظواهر العنصرية والتمييز كان لا بد من تنظيم برنامج حافل من خلال هذا المؤتمر في سبيل العمل على تدعيم روح الديمقراطية وروح المساواة والعدل الاجتماعي والجماهيري في مختلف مجالات ونواحي الحياة حيث ان مثل هذا المؤتمر يهدف الى تعزيز القيم والمعايير لدى الشبيبة العرب واليهود لدعم المساواة والعيش المشترك بسلام ومساواة. من هنا نحن على امل ان مثل هذا المؤتمر قد يخرج اجيال قيادية عربية ويهودية تحمل راية السلام والمساواة والتي ستساهم الى خلق مستقبل افضل لدنا الشعبية في سبيل ان ننعم بالسلام العادل والشامل ان كان السلام السياسي والاجتماعي ايضا".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.70
USD
3.99
EUR
4.64
GBP
236302.27
BTC
0.51
CNY