الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 15 / مايو 20:02

لقاء مشترك لمدارس الإبتدائية في طمرة لكسر الحواجز والعقبات أمام الطلاب

سعيد عثمان -
نُشر: 10/02/10 07:26,  حُتلن: 08:22

* المدرسة الإبتدائية الرازي في طمرة قامت بتنفيذ فعاليات اللامنهجية ضمن مشروع اللقاءات من أجل كسر الحواجز والعقبات أمام الطلاب في بدايتهم في المرحلة الاعدادية

قامت المدرسة الإبتدائية الرازي في طمرة، بإدارة مديرة المدرسة المربية سماح عواد وبتعاون مع مدرسة أ ومديرتها جنان ذياب ومدرسة البخاري ومديره فيصل عواد، بتنفيذ الفعاليات اللامنهجية ضمن مشروع اللقاءات من أجل كسر الحواجز والعقبات أمام الطلاب في بدايتهم في المرحلة الاعدادية.



تمركز وتمحور اللقاء على إنجاح التواصل بين طلاب المدارس الإبتدائية قبل وصولهم إلى المدرسة الاعدادية. حيث إفتتحت مديرة المدرسة سماح عواد بكلمه ترحيبية وتلاها الطالبتان زينات عواد وسجود خطيب بكلمات معبره هدفت إلى اليوم الممتع والشيق. ومن ثم محاضره من الأخصائي النفسي أمجد موسى على قضية الإنتقال من مرحلة الطفولة إلى مرحلة البلوغ ومن المدرسة الإبتدائية إلى الإعدادية وتأثيراتها على الطلاب من الناحية النفسية والمعنوية ومحاسن هذا الإنتقال.



ومن ثم فعاليات ترفيهية في الساحة المدرسة مع الأستاذ إيهاب ياسين وبعد ذلك فعاليات إجتماعيه مع المعلمة ميسون السهلي تخلل بحث ونقاش مواضيع إجتماعية تؤثر على الطالب كفرد من المجتمع وبحثت قضية تأثير الأسرة على بناء مجتمع صالح وما هو دور الأسرة في بناء الأجيال ودور الأسرة في المجتمع وفي النهاية عبر الطلاب المشاركين عن سعادتهم عن هذا اليوم القيم والمهم.

مقالات متعلقة