الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 06:01

لليوم الثاني: اضراب شامل ومفتوح لموظفي المجلس المحلي في جسر الزرقاء

ابراهيم ابوعطا مراسل
نُشر: 08/02/10 13:16,  حُتلن: 17:05

*  اضراب شامل ومفتوح لجميع موظفي المجلس المحلي في مختلف الاقسام والخدمات ورياض الاطفال

- ألفت جربان رئيسة لجنة الموظفين:

"الحال بات لا يطاق لعدم تلقينا رواتبنا منذ تسعة اشهر والموظفين بحاجة الى مساعدات اولية من مأكل ومشرب في سبيل العيش باحترام"
 
" نحن لا نطالب بزيادة وتحسين الاجور إنما نريد شراء الخبز والحليب لأولادنا"

* لقد قمنا بالعديد من الخطوات النضالية والاحتجاجية وأعلنا الاضراب الجزئي ولم نستقبل الجمهور وقمنا بمظاهرات امام مكتب وزارة الداخلية في القدس لكن لا حياة لمن تنادي

لليوم الثاني على التوالي شهد المجلس المحلي جسر الزرقاء اضرابا شاملا ومفتوحا لجميع موظفي المجلس المحلي في مختلف الاقسام والخدمات بما في ذلك رياض الاطفال حيث يحرم مئات الاطفال في جسر الزرقاء من التعليم بسبب اضراب المساعدات في جميع رياض الاطفال التابعة للمجلس المحلي.



وقالت الفت جربان رئيسة لجنة الموظفين :"الحال بات لا يطاق لعدم تلقينا رواتبنا منذ تسعة اشهر، الموظفون بحاجة الى مساعدات اولية من مأكل ومشرب في سبيل العيش باحترام، نحن لا نطالب بزيادة وتحسين الاجور نحن بحاجة لشراء الخبز والحليب".
واضافت: "لقد قمنا بالعديد من الخطوات النضالية والاحتجاجية بما في ذلك الاضراب الجزئي وعدم استقبال الجمهور ومظاهرات امام مكتب وزارة الداخلية في القدس لكن لا حياة لمن تنادي من قبل المسئولين في وزارة الداخلية. من هنا اجبرن على ان نعلن الاضراب المفتوح والشامل في المجلس المحلي الذي لن يتوقف حتى ان نتلقى الشيقل الاخير من استحقاقاتنا. من هنا نحن نؤكد من خلال منبركم لجميع المسئولين اننا بحاجة الى تلقي الرواتب بحيث تعيش عائلات الموظفين ظروف حرجة جدا حيث ان معظم العائلات هي من معيل واحد ألا وهو موظف المجلس المحلي أو موظفة المجلس ولذلك فإن الوضع بات لا يطاق أبدا في غياب تلقي المعاشات منذ تسعة اشهر".

من جانبها قالت منى ابو زرد موظفة المجلس: "نحن نتحدث عن فقر يعاني منه معظم موظفو المجلس المحلي حيث ان معظم العائلات التي تعمل في المجلس المحلي هي معيلة واحدة في البيت. مثلا زوجي عاطل عن العمل ومثلي كثيرات من هنا الوضع صعب صعب للغاية".
وأضافت:"الثلاجة خالية من كل شيء لا يوجد فيها الا الخبز "البايت" المجمد، نحن لا نتحدث عن لحوم وطبخات ومشتريات نحن نتحدث عن أمور اساسية للغاية. الحياة صعبة للغاية لعائلات موظفي المجلس المحلي جسر الزرقاء.  اولادي حرموا من المشاركة في الرحلة المدرسية لفقدان المال لدفع رسوم الرحلة والمصروفات، زوجي عاطل عن العمل وانا المعيلة الوحيدة في البيت والحياة باتت لا تطاق، اولادي يطلبون مني المال لشراء التروبيت والخبز لكني اقول لهم لاسفي الشديد من أين؟".


 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.75
USD
4.02
EUR
4.70
GBP
215505.21
BTC
0.52
CNY