الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 07:01

سكرتير التجمع يهاجم عبد الرازق

يوسف شداد مراسل
نُشر: 19/09/07 20:58

* وائل عمري: نحن ندين بشير عبد الرازق لمشاركته في الإفطار
* بشير عبد الرازق: كفانا استغلالا لاحداث من اجل مصالح ضيقة والعمري لا يقرر لي شيئا


انتقد وائل عمري سكرتير حزب التجمع الوطني الديمقراطي في مدينة الناصرة بشير عبد الرزاق نائب رئيس بلدية الناصرة ورئيس قائمة اهل الناصرة معا التابعة للتجمع في المجلس البلدي، لمشاركته في مأدبة الإفطار التي اقيمت أمس في المدينة على شرف وزيرة الخارجية تسفي ليفني.
ووجه عمري انتقادا لاذعا الى المهندس بشير عبد الرازق قائلا إنه شارك في المأدبة رغم علمه بموقف التجمع الرافض لمشاركته.
وقال وائل عمري في حديث لموقع العرب:"لقد اتخذ بشير عبد الرازق خطوة انفرادية دون استشارتنا، مع العلم انني تحدثت معه وطلبت منه عدم تلبية الدعوة. إن عبد الرازق ليس رمزا للتجمع ولا يمثل التجمع في الناصرة، ولم يكن مرة قائدا للتجمع ولا قياديا فيه، إنما هو رئيس قائمة اهل الناصرة معا التي حظيت بالدعم الكامل منا". وأضاف وائل عمري بلهجة شديدة: "نحن ندين بشير عبد الرازق لمشاركته في افطار امس ونقول إما انه لا يفهم في السياسة أو انه يفهم بعمق لكنه اراد الانضمام الى قائمة المشاركين، الذين جمّلوا وجه وزيرة الخارجية التي ارادت بجلوسها على موائد الرحمن أن تقول لأمة إسرائيل وللعالم ها انا اجلس على مائدة افطار مع العرب في شهر رمضان".



وحول الخطوات التي سيتخذها التجمع ضد بشير عبد الرازق نائب رئيس بلدية الناصرة قال وائل عمري سكرتير حزب التجمع:"سنجتمع وسنقرر الخطوات وسنستدعي عبد الرازق لنفهمه رأينا. فإما أن يكون في صفنا وحينها سنسوي كل الامور معه أو اننا نفترق ونقول انه شخص استغلنا لمصالح شخصية بمنحه المقعد الاول في قائمة اهل الناصرة معا ".

تعقيب بشير عبد الرازق:
وقال بشير عبد الرازق رئيس قائمة اهل الناصرة معا معقبا على اقوال وائل عمري سكرتير التجمع "إنه شخص يعمل من اجل مدينة الناصرة ومصلحة اهلها". وأضاف عبد الرازق:"للأسف الشديد هنالك من يشعر بقرب الانتخابات ويحاول توتير الاجواء والقضاء على الهدوء الذي يسود مدينة الناصرة في الوقت الحالي من خلال المتاجرة بأمور حساسة من اجل مصالح حزبية ضيقة".
وتابع المهندس بشير عبد الرازق نائب رئيس بلدية الناصرة:" في البداية رفضت تلبية الدعوة لكن عندما علمت بأمر تنظيم المظاهرات ورفع الشعارات غيرت رأيي كرد على هؤلاء المتظاهرين ذوي الاعتبارات السياسية الضيقة، والذين قاموا بتصرف مقيت، ردا على افطار نظمته جماعة لا علاقة لها بالساسية. فبدل ان يعملوا لمصلحة الجماهير ويكون عملهم ملموسا يتحدثون عبر وسائل الإعلام دون ان يجنوا فائدة واحدة. فكفانا استغلالا للاحداث لتحقيق مصالح ضيقة، وبالنسبة لي فإن وائل عمري وغيره لا يقررون تصرفات بشير عبد الرازق".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.84
GBP
244935.53
BTC
0.53
CNY