الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 22:01

مباراة عاصفة بين هبوعيل سخنين ومكابي كفرسميع تنتهي بالفوز السخنيني

مرشد بيبار مراسل
نُشر: 06/02/10 19:11,  حُتلن: 07:25

* كلا الفريقين يدخلان عاصفة المباراة الحقيقية في الشوط الثاني وتنتهي المباراة بالنتيجة 2:7 لصالح الفريق السخنيني

- وليد غالي المالك الجديد  لهبوعيل سخنين:

الفوز احلى من العسل وإن لهذا الفوز يوجد اهمية كبيرة، فهو قربنا من القمة، فنحن في طريقنا الى الصعود

سبعة اهداف هذة هي حصيلة المباراة التي جمعت بين فريقي مكابي كفرسميع وهبوعيل سخنين على الملعب البلدي بكفرسميع وبواقع هدفين مقابل خمسة اهداف للضيف السخنيني.لاعب هبوعيل سخنين ربيع طربية اعلن عن افتتاح مهرجان الاهداف وذلك عندما سجل الهدف الاول له ولفريقة هبوعيل سخنين وليعلن تقدم فريقة بهدف مقابل صفر، هذا التقدم لم يتغير حتى نهاية الشوط الاول.



افتتح الفريق من سخنين الشوط الثاني بعاصفة من الاهداف عندما سجل هدفين في الخمسة دقائق الاولى من الشوط الاول بامضاء اللاعب سامر زبيدات في الدقيقة ال 46 واللاعب ربيع طربية الذي سجل هدفة الشخصي الثاني والثالث لفريقة، الرد الكفرسميعي جاء في الدقيقة ال61 عن طريق اللاعب نهاد مداح، هذا الهدف انعش امال فريق هبوعيل كفرسميع للرجوع الى المباراة وتعديل النتيجة.



لاعب الفريق السخنيني محمود سلامة سجل هدفين في الدقائق ال83 وال90  ليؤكد الفوز السخنيني، امل عامر والذي سجل في الوقت بدل الضائع لصالح هبوعيل كفرسميع خفف قليلا من وقع الخسارة. وليد غالي المالك الجديد لهبوعيل سخنين عبر عن فرحتة اثر الفوز ووصفة ب "احلى من العسل" وتابع "لهذا الفوز يوجد اهمية كبيرة، فهو قربنا من القمة، فنحن في طريقنا الى الصعود".

مقالات متعلقة