الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 03:01

مباراة بلدي برطعه أمام معين دالية الكرمل تنتهي بالتعادل المفاجئ بالنتيجة 2:2

سليمان حلبي- مراسل
نُشر: 06/02/10 17:16,  حُتلن: 21:09

* فريق هبوعيل معين دالية الكرمل تعادل أمام بلدي برطعه وبصورة مفاجئة بالنتيجة 2-2

- فايد حسون حسون مدرب دالية الكرمل:

* فريق الدالية كان ضعيفا في هذه المباراة واستطاع تحقيق التعادل والوصول الى فرص كثيرة تم اهدارها

- أسامه مريح مدرب بلدي برطعه:

* معرفتي لفريق الدالية عن قرب ساعد الفريق في تحقيق التعادل وقد قمت بتحضير فريقي

تعادل فريق هبوعيل معين دالية الكرمل متصدر اللائحه في الدرجه الثانية في المنطقة الشمالية "ب" في مباراته امام بلدي برطعه من المرتبة الاخيره وبصوره مفاجئه بالنتيجة 2-2.


فريق بلدي برطعة تفوق على مصدر اللائحة بالنتيجة 2-0 خلال الشوط الاول وذلك من اهداف احمد كبها في الدقيقة الرابعة واحمد حجير في الدقيقة 25 حيث تم استغلال ضعف الدفاع في الدالية وتغيب بعض اللاعبين المصابين، دالية الكرمل قلصت النتيجة من هدف لباسل مريح مع نهاية الشوط الأول. في الشوط الثاني الدالية إستطاعت ان تعادل النتيجة بعد ان سدد ادهم ماير الكره فاصطدمت بمدافع برطعه ودخلت الشباك 2-2.



حتى نهاية المباراة حاولت الدالية تحقيق الفوز الا ان دفاع برطعة المتماسك استطاع ابعاد الكرات عن مرماه. فايد حسون مدرب دالية الكرمل صرح لموقع العرب ان فريق الدالية كان ضعيفا في هذه المباراة واستطاع تحقيق التعادل والوصول الى فرص كثيرة تم اهدارها، وأضاف ان الدالية لا تنظر الى ما يجري مع الفرق الاخرى وان الفارق يزداد من مباراة لاخرى.
اسامه مريح مدرب بلدي برطعة صرح لموقع العرب ان معرفته لفريق الدالية عن قرب ساعد الفريق في تحقيق التعادل وانه قام بتحضير فريقه، ولذلك من الجدير ذكره انه حضر هذه المباراه 300 مشجع من الدالية وبرطعة. 

مقالات متعلقة