الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 13:02

اضراب بثانوية المشهد ورئيس المجلس يعد بدفع المعاشات يوم الاثنين

كل العرب
نُشر: 05/02/10 14:37,  حُتلن: 19:26

* لجنة المعلمين في ثانوية المشد تعلن الاضراب بسبب عدم دفع راتبي شهري كانون الأول وكانون الثاني ورئيس المجلس وجيه سليمان يدعوها لاتخاذ قرار حكيم والعودة الى التعليم غدا السبت واعدا بدفع المعاشات يوم الاثنين

قررت لجنة المعلمين في ثانوية المشهد اعلان الاضراب المفتوح حتى يقوم المجلس المحلي بتحويل معاش شهري كانون الأول وكانون الثاني للمعلمين. وقال وجيه سليمان رئيس مجلس محلي المشهد في حديث لمراسل موقع العرب إن المشكلة بدأت عندما انهى المحاسب المرافق الذي يعمل في المجلس عمله ولم تقم وزارة الداخلية بتعيين محاسب مكانه. واكد سليمان في حديثه انه بعد توجهه وقيامه بالضغط على الوزارة قام المسؤولون بتعيين محاسب مرافق مؤقت يدعى موطي مردخاي وهو المحاسب المرافق لمجلس كفركنا، لتسيير أمور المجلس حتى يتم تعيين محاسب مرافق دائم.


وجيه سليمان رئيس مجلس محلي المشهد

واستهجن رئيس مجلس محلي المشهد وجيه سليمان قرار لجنة المعلمين باعلان الاضراب امس الخميس وتهديدهم بمواصلته قائلا لموقع العرب:"للأسف الشديد انني لم اعلم بإعلان المعلمين الاضراب حتى قابلت احد أولياء امور الطلاب الذي بلغني وفوجئت من هذا القرار". وأضاف:" على ماذا كل هذه الضجة؟ الرواتب ستدفع يوم الاثنين وآمل من مدير المدرسة والمعلمين العودة الى الدوام كالمعتاد غدا السبت، لأن الخاسر الوحيد في الاضراب هم الطلاب".
 

مقالات متعلقة