الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 03:01

لاعب آخاء الناصرة لؤاب كيال: كل فوز نحققه يعزز آمالنا بالبقاء

حجاج رحال -
نُشر: 04/02/10 16:09,  حُتلن: 21:44

*  النصراويون ودعوا المرتبة الأخيرة لصالح فريق هبوعيل عكا

* سلطة مراقبة الميزانيات صادقت يوم الأحد الماضي على عقديهما

* الاخائي ينيف لوزون نجح بتسجيل هدف السبق قبل أن يعادله ستيفان كوهين

*  نأور بيسر وأساف براون انضما الى صفوف فريق الدرجة العليا مكابي الاخاء الناصرة

- لؤاب كيال:

* في حال فوزنا لن نضمن البقاء بصفة رسمية

* لعبنا بعشرة لاعبين مباراة كاملة وبالرغم من الشعور بالاخفاق لكننا راضون من النقطة الخارجية

انضم اللاعبان نأور بيسر وأساف براون الى صفوف فريق الدرجة العليا مكابي الاخاء الناصرة في اليوم الأخير لتنقلات اللاعبين لهذا الموسم، حيث صادقت سلطة مراقبة الميزانيات يوم الأحد الماضي على عقديهما ومن المتوقع ادراج اسميهما ضمن كادر الفريق للمباراة البيتية مساء غد السبت أمام فريق هبوعيل رمات غان. وانضم بيسر من مكابي بيتح تكفا أما براون فقدم من فريق الدرجة الأولى هبوعيل آسي غلبواع.



ومن المتوقع أيضا مشاركة قلب الدفاع محمد عمارية بعد انهائه عقوبة الايقاف وكذلك زميله مارك غورمان حيث سيلعب أحدهما في التركيب الأول بدلا من المبعد رامي دواني والذي طرد بالبطاقة الحمراء أمام فريق هبوعيل رعنانا (1-1) منذ الدقيقة الثانية ورغم ذلك نجح الاخائي ينيف لوزون بتسجيل هدف السبق قبل أن يعادله ستيفان كوهين. وللمرة الأولى منذ عدة أسابيع ودع النصراويون المرتبة الأخيرة لصالح فريق هبوعيل عكا لكن الاخاء ما زال تحت الخط الأحمر.
وفي الناصرة يأملون ابقاء النقاط كاملة أمام رمات غان في البيت خاصة أنهم فازوا على هذا الفريق في الجولة الأولى في عقر داره. وقال لاعب الفريق لؤاب كيال: "لعبنا بعشرة لاعبين مباراة كاملة وبالرغم من الشعور بالاخفاق لكننا راضون من النقطة الخارجية التي عدنا بها من رعنانا على امل التعويض في المباراة البيتية المقبلة بفوز بهدف الهروب قدر الامكان من قاع اللائحة الملتهب.نعلم أنه في حال فوزنا لن نضمن البقاء بصفة رسمية لكن كل فوز نحققه يعزز من آمالنا بالبقاء".

مقالات متعلقة