الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 15 / مايو 04:02

شلومو بوحبوط: على الوسط العربي أن يهتم أولا بنفسه وبقضاياه اليومية

محاسن ناصر -
نُشر: 04/02/10 12:28,  حُتلن: 00:04

-  شلومو بوحبوط تحدث عن:

* تعامل الوزارات والدوائر الحكومية مع السلطات المحلية العربية والمواطنين العرب وعن كيفية التوجهات المطلوبة لهذه الدوائر

* مشاكل الخرائط الهيكلية والبناء في القرى العربية وحول تقديم خرائط هيكلية مفصلة والعمل على إيجاد حل جذري لقضية البناء في الوسط العربي والاستثمار في الصناعة والتعليم

استضافت المكتبة العامة في مجد الكروم من خلال لقائها الشهري، رئيس السلطات المحلية في البلاد شلومو بوحبوط في أمسية حضرها العشرات.
وألقى شلومو بوحبوط خلال الأمسية محاضرة حول الوضع الحالي للسلطات المحلية والمشاكل التي تواجهها وعن المشاكل اليومية التي يعاني منها المواطن وخصوصا في الوسط العربي.



وتحدث بوحبوط  للحضور عن كيفية التخطيط والمعاملة وكيفية تحسين ظروف ومستوى القرى العربية من خلال سياسة وخطة مدروسة ومعنونة. كما وتحدث عن العلاقات ما بين اليهود والعرب في البلاد بشكل عام وعن الظواهر السلبية في الوسطين وعن السبل لتقليص الفوارق والتقارب. وتوجه بوحبوط خلال إلقاء محاضرته إلى مواطني الوسط العربي بالتأكيد على ضرورة تحسين ظروفهم اليومية من خلال التعاون والاهتمام بوضعهم وقضاياهم اليومية وترك الأمور السياسية الأخرى جانبا حتى إيجاد مخرج للوضع السياسي الحالي.



وتطرق أيضا إلى تعامل الوزارات والدوائر الحكومية مع السلطات المحلية العربية والمواطنين العرب وعن كيفية التوجهات المطلوبة لهذه الدوائر. وطالب بوحبوط خلال كلمته رؤساء البلديات والمجالس المحلية بشكل خاص والمواطنين العرب بشكل عام تغيير المفاهيم والتوجه نحو الدولة من اجل الحصول على طلباتهم ومن اجل تحسين مدنهم وقراهم وحياتهم اليومية .



كما وتطرق بوحبوط إلى مشاكل الخرائط الهيكلية والبناء في القرى العربية وحول تقديم خرائط هيكلية مفصلة والعمل على إيجاد حل جذري لقضية البناء في الوسط العربي والاستثمار في الصناعة والتعليم لان ذلك هو أساس النجاح والازدهار والتقدم .
وفي نهاية المحاضرة التي ألقاها وجهت له عدة أسئلة من الحضور قام بالإجابة عليها. كما وتم تكريمه على يد مدير المكتبة العامة السيد علي مناع بدرع خاص. بوحبوط بدوره شكر إدارة المكتبة على دعوته ووعد بأن يتابع كافة القضايا التي يعاني منها الوسط العربي كونه رئيسا للسلطات المحلية والعمل على إيجاد حلول ملائمة ومناسبة لها.





























مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.70
USD
4.00
EUR
4.66
GBP
229056.87
BTC
0.51
CNY