الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 10:01

عائلة المرحوم قفطان حسون تفتتح مركزا للرياضيات في دالية الكرمل تخليدا لذكراه

سليمان حلبي مراسل
نُشر: 03/02/10 16:59,  حُتلن: 17:32


 * رئيس المجلس المحلي كرمل نصرالدين : ا شكر والدة قفطان على دعمها للمدرسة وإقامة مركز الرياضيات والذي يأتي لدعم الطلاب ومساعدتهم

* اكرم حسون رئيس بلدية الكرمل السابق : اشكر والة الفقيد وأثنى على موقفها المشرف وصمودها رغم المصاب الذي الم بها بعد فقدان زوجها وابنها

افتتحت المدرسة الابتدائية "ب" في دالية الكرمل مركزا للرياضيات على اسم المرحوم قفطان حسون والذي توفى في حادث طرق مروع في مدينة حيفا.وجاء افتتاح المركز ليخلد ذكرى الشاب قفطان حسون وذلك بحضور رئيس المجلس المحلي كرمل نصرالدين وممثلي العائلة . وعدد من الشخصيات المهمه كما وشارك مهنا فارس المسئول عن التعليم الدرزي والمفتش سليمان سلامه ومدير قسم التربية والتعليم ومدراء المدارس ولجان الأهالي وأعضاء المجلس المحلي .

خلال الأمسية تحدث عن شخصية الفقيد وموقف والدته المشرف والداعم لجهاز التربية والتعليم تجليدا لذكراه والتي تدعم المدارس التي تعلم فيها المرحوم ماديا ومعنويا . رئيس المجلس المحلي كرمل نصرالدين شكر والدة قفطان على دعمها للمدرسة وإقامة مركز الرياضيات والذي يأتي لدعم الطلاب ومساعدتهم .

اكرم حسون رئيس بلدية الكرمل السابق تحدث باسم العائلة وشكر والدة قفطان على دعمها للمدارس ودعم التربية والتعليم في البلدة لذكرى ابنها وأثنى على موقفها المشرف وصمودها رغم المصاب الذي الم بها بعد فقدان زوجها وابنها. 
 

مقالات متعلقة