الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 15:02

عاشق بنات زمان: اعرف يا سيدتي انني فارس لم يضعف يوماً الا امام قلبه

كل العرب
نُشر: 03/02/10 13:06,  حُتلن: 08:45

اعرف انني كشفت كل اوراقي .. وخسرت كل خيولي .. وصرت اقف امامك الآن بكل جوانب ضعفي .. واعلم ان جيوشك الغازية تحاصرني الآن من كل جانب .. وانني خسرت كل معاركي واستسلمت راضياً .. ووقعت وثيقة هزيمتي امام عينيك .. انني رضيت - وقد كنت قائداً كبيراً - ان اكون اسيراً في سجن امرأة احببتها.
اعرف يا سيدتي انني فارس لم يضعف يوماً الا امام قلبه.. ولم يُهزم في معركة الا امام طوفان مشاعره.. وماذا سأفعل وانا اقف الآن امامك لا حيلة لي غير قلبي .. ولا سند لي غير مشاعري ولا حماية لي الا انني احب، فإذا كانت اسواق الحب قد اعلنت افلاسها فسوف اكون اول الخاسرين .. فقد اودعت فيها كل ارصدتي..
اذا كانت بنوك الاشواق قد طردت كل عملائها فسوف اكون اول من يقف على ارصفة الشوارع حين تلتف حوله كاميرات التليفزيون والصحافة ويكتبون تحت صورته "هذا الرجل راهن بعمره في سبيل الحب .. وعاد خاسراً" !

لم تعد عندي اوراق اعتماد كي اقدمها لديك .. لآن كل الاوراق كانت مكشوفه امامك تماماً .. ولست نادماً على ذلك .. فأنا لا احب العبث العاطفي.. ولا احاول تزين القبح .. ان اجمل الألوان عندي هي الابيض والاسود.. والابيض هو لون النهار .. وانا من عشاق النهار.. والاسود هو لون الحبر الذي اكتب به دائماً. انني لا احب انصاف المشاعر .. ولا انصاف الحلول .. ولا انصاف المواقف.

هناك حب او لا حب ..

انني يا سيدتي اعلن هزيمتي اما عينيك وعندي يقين انني انتصرت في اجمل معاركي.. واعلن استسلامي اما جيوشك الغازية وليس عندي شك في انني كسبت الدنيا .. لأنني كسبت نفسي..

اعرف انك الحلم الجميل .. والأمل البعيد .. وربما كنت الوهم الجميل.. ولكني اخترتك حلماً على الرغم من ان لدي رصيد كبير من الاحلام... وجعلتك املاً رغم انني قد ادفع ثمن رصيد كبير من الاحلام .. وجعلتك املاً رغم انني قد ادفع ثمن هذا الامل الماً وعذاباً .. واشعراً احياناً انك تقفين بين الحلم والوهم .. ورضيت ذلك رغم ثقتي في ان الاوهام مهما كانت جميلة فهي عبء ثقيل في معظم الاحيان
عاشق بنات زمان

مقالات متعلقة