الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 17:02

نورهان تنهي تصوير كليب غرامي انا


نُشر: 19/09/07 10:34

 شاركت الفنانة نورهان في إحياء حفل افتتاح الفضائية الليبية  وذلك بعد أن تم اختيارها والفنان زين العمر من لبنان من قبل إدارة التلفزيون.



وشارك في الحفل فنانون من كافة الدول العربية والمدعوون من جميع الجاليات العربية بالإضافة الى الأجنبية، ونجحت نورهان في لفت أنظار الصحافة المشاركة بتغطية هذا الحدث الريادي، كما إنها لدى إعتلاءها المسرح قوبلت بعاصفة من التصفيق، وتهافت الحضور على التقاط الصور معها.  شكلت نورهان وزين العمر حضورا لبنانيا مميزاً وحاصرتها فلاشات الصحف وعدسات الكاميرات لإجراء اللقاءات المباشرة معها .



  وحلت والنجم زين العمر ضيفة على الإذاعة الليبية في برنامج سيرة نجم مع المذيع أحمد بن خيال ودام اللقاء ثلاث ساعات مباشرة على الهواء لم تنقطع فيها الاتصالات من المعجبين والمعجبات للتكلم مع نجميهما المحبوبين.


وفور عودتها الى بيروت أنهت تصوير فيديوكليب جديد لأغنية "  غرامي أنا " من كلمات " أحمد ماضي " ، الحان وتوزيع " أوسان " وتسجيل استوديو "روجيه ابي عقل"، وإخراج كميل طانيوس ، ومن المتوقع بدء عرضه في عيد الفطر السعيد. وتحل نورهان ضيفة على إذاعة "لبنان الحر" في برنامج "نجوم الظهر" مع الإعلامية "وفاء شدياق" الثلاثاء القادم.

 

مقالات متعلقة