الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 14:01

محاضرة حول موضوع الإعلان والتسويق في المدرسة الأهلية أم الفحم

كل العرب
نُشر: 02/02/10 09:39,  حُتلن: 15:03

- سناء محاميد:

* التعرف على شخص ناجح من بلدنا ومجتمعنا في مجال الإعلام هو أمر الذي يحفزنا على الطموح, وساعدني في فتح آفاق جديدة في مجال الدعاية والإعلان

- فادي ريان:

* المحاضرة كانت محاضرة كاشفة لغايات المؤسسات التي تقف من وراء الإعلان, سواء التجارية أو الإعلامية
 
* أنا كطالب كنت على معرفة بموضوع المشاهدة النقدية ولكن التعرف على شخصيات من مجال الدعاية والإعلان يعمق المعرفة, ويضاعف التفكير في موضوع الدعاية والإعلان

استضاف فرع الإعلام في المدرسة الأهلية أم الفحم الاستاد "فادي مصطفى" مدير مكتب "مرحبا" للدعاية والإعلام, الذي ألقى محاضرة شيقة عن موضوع الإعلان والتسويق. وتضمنت المحاضرة معطيات وإحصائيات مثيرة التي زادت الطلاب معرفة لموضوع الإعلانات وتأثيرها على حياة المجتمعات بشكل عام, وحياة المجتمع العربي في إسرائيل بشكل خاص. كما عرض لهم بعض من الإعلانات التي صممها شخصيا مما ضاعف تفاعل الطلاب مع الموضوع.



وقد أبدى الطلاب إعجابهم وعبروا عن مدى استفادتهم من المحاضرة. وإليكم بعض من آراء الطلاب حول المحاضرة:
الطالبة "أثير فرحان" من فرع الإعلام: "لم أكن أتوقع أن موضوع التسويق والإعلان هو موضوع الذي يؤثر على حياتنا بهذا الشكل. انجذبت جدا لموضوع المحاضرة حتى أنني أصبحت أفكر أن أعمل مستقبلا في مجال الدعاية والإعلان".



الطالبة "هديل كمال": "خبرة الأستاذ فادي مصطفى جذبتني بشكل خاص, أقنعني بأن مجال الإعلام هو مجال مؤثر في حياتنا وأتمنى أن أخوض التجربة في المستقبل. وأعجبتني تجربته الخاصة في مجال التلفاز وخاصة البرنامج الرياضي في القناة الخامسة الرياضية".



الطالبة "سناء محاميد": "التعرف على شخص ناجح من بلدنا ومجتمعنا في مجال الإعلام هو أمر الذي يحفزنا على الطموح, وساعدني في فتح آفاق جديدة في مجال الدعاية والإعلان".
الطالب "فادي ريان":"المحاضرة كانت محاضرة كاشفة لغايات المؤسسات التي تقف من وراء الإعلان, سواء التجارية أو الإعلامية. أنا كطالب كنت على معرفة بموضوع المشاهدة النقدية ولكن التعرف على شخصيات من مجال الدعاية والإعلان يعمق المعرفة, ويضاعف التفكير في موضوع الدعاية والإعلان".















مقالات متعلقة