الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 07:02

نحس المباريات البيتية مستمر في تجوله بين لاعبي فريق ابناء اللد

ابراهيم ابوعطا -
نُشر: 01/02/10 18:19,  حُتلن: 18:59

* ابناء اللد يتعادل في الثواني الاخيرة امام هكواح رمات غان في معركة القاع

* التعزيز الجديد العائد الى ابناء اللد اكودا كوابينا يسجل هدف اللد
 
* الحارس الداوي افيران دلال يصد ضربة جزاء 11 مترا

- مراد ابوعنزة :

* تعادل صعب في مباراة كنا نستحق الفوز فيها وعلينا التعويض في المباراة الخارجية نهاية الاسبوع امام مرمورك في معركة القاع

على ما يبدو فقد كتب على فريق ابناء اللد من فرق قاع الدوري الممتاز الحرمان من طعم الفوز البيتي هذا الموسم وذلك بعد فشل الفريق في تحقيق الفوز الأول بعد مباريات الاسبوع العشرين من الدوري الممتاز بالرغم من انه تفوق في معظم مبارياته البيتية الا انه اخفق حتى الآن في الحفاظ على هذا التفوق حتى في مباراة اليوم امام هكواح رمات غان والتي انتهت بالتعادل 1-1 من هدف للفريق الضيف في الثواني الاخيرة من المباراة، ليكتفي الفريق اللداوي بالتعادل في معركة القاع في الدرجة الممتازة .

 

الفريق اللداوي افتتح المباراة بشكل جيد ووصل لاعبوه الى عدة فرص. الفرصة الاولى كانت للمهاجم حمودي كيال الذي انفرد بالحارس الذي استطاع ان يصد الكرة بأعجوبة كبيرة. لاعب التعزيز الجديد العائد لفريق ابناء اللد اكودا كوابيني استطاع ان يسجل هدف السبق في الدقيقة 21 لكن العارضة منعت هدف السبق للفريق اللداوي الذي انهى الشوط الاول بالتعادل 0-0.

بداية الشوط الثاني كانت جيدة لصالح الفريق اللداوي الذي استطاع ان يسجل هدف السبق في الدقيقة 48 عن طريق اللاعب الجديد اكودا كوابينا.
هدف السبق منح لاعبي اللد المزيد من القوة والثقة ووصل لاعبوه الى مجموعة من الفرص التي اهدرت من قبل الفريق اللداوي لتأتي الدقيقة الأخيرة وفي الثواني الاخيرة والهجمة الاخيرة في المباراة استطاع اللاعب ليرون ديامينت من تعديل النتيجة في المباراة 1-1 في الثواني الاخيرة من المباراة ليحرم الفريق اللداوي من تحقيق الفوز البيتي الاول له هذا الموسم بعد مباريات الاسبوع العشرين من الدوري الممتاز.

مراد ابوعنزة لاعب فريق ابناء اللد قال بعد المباراة :"اقسم بالله العظيم اننا لعبنا بصورة افضل وبكثير من فريق هكواح رمات غان وكنا نستحق الفوز ولكن على ما يبدو نحس المباريات البيتية ما زال يلاحقنا, تعادل صعب في مباراة كنا نستحق الفوز فيها شعور بالاخفاق والخسارة، علينا التعويض في المباراة الخارجية نهاية الاسبوع امام مرمورك في معركة القاع". 
 
































































مقالات متعلقة