الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 17:02

أبطال رابطة الكراتيه في سخنين يحصدون 18 ميدالية في بطولة كريات موتسكين

أمين بشير مراسل
نُشر: 01/02/10 09:03,  حُتلن: 15:12

*أبطال رابطة الكراتيه إستطاعوا أن يحصدوا 18 ميداليه بين ذهبية وفضية وبرونزية ، وهذا انجاز رائع بالنسبة لبطولة من هذا النوع 

جرت البطولة يوم السبت 30.1.010 في كريات موتسكين من الساعة العاشرة صباحا حتى الساعة الرابعه مساء. اشرف على ادارتها رئيس الاتحاد الاسرائيلي المدرب شالوم افيتان مع طاقم كبير من الحكام العرب واليهود.


شارك من رابطة الكراتية التقليدي تحت اشراف المدرب علي طربية 25 لاعبا من سخنين ، دير الاسد ، اللبعنه ، وداي سلامة واستطاعوا ان يحصدوا 18 ميداليه بين ذهبية وفضية وبرونزية ، وهذا انجاز رائع بالنسبة لبطولة من هذا النوع حيث هناك تحديد للمجموعات وكل مدرب يختار افضل طلاب لديه . يذكرأن نوادي عربية اخرى قد شاركت وحصلت على انجازات مشرفة الامر الذي يبشر بمستقبل كبير للوسط العربي في الكراتية من حيث مستوى اللاعبين ومن حيث عدد الحكام المشاركين في الاتحاد وعددهم 12 حكما بينهم المدرب جمال سعده الحكم الرئيسي في الاتحاد وهذا ايضا انجاز مهم لا بد ان نذكره .



شارك من رابطة الكراتية التقليدي في التحكيم كل من المدرب علي طربية مدير الرابطة والمدربون : نايف صفي ، شادي بدارنه ، كارم صفي ، بلال حمزه ، حذيفه طربية . كانت البطولة هذه المرة مميزة من حيث التنظيم والترتيب والادارة وانتهت من دون اي اصابة او اعاقه والفضل يعود لرئيس الاتحاد الذي اشرف على الادارة والحكام الذين ادوا دورهم بكل جدارة .


 

مقالات متعلقة