الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 22:02

أخاء الناصرة يحقق الفوز بمعركة القاع مع رعنانا ويكتفي بالعودة بنقطة بعد تعادل

ابراهيم ابوعطا -
نُشر: 31/01/10 22:30,  حُتلن: 22:39

* الفريقان اعتمدا في الشوط الاول من المباراة على خطة دفاعية الحفاظ على شباك نظيفة والاعتماد اكثر على الهجمات المنسقة

* المباراة لم
تبشر بالخير للفريق النصراوي حين ابعد حكم المباراة في الدقيقة الثانية من اللقاء اللاعب النصراوي رامي دواني بالكرت الاحمر

- لؤاب كيال :


* لعبنا بعشرة لاعبين مباراة كاملة وبالرغم من الشعور بالاخفاق لكننا راضون من النقطة الخارجية التي عدنا بها من رعنانا على امل التعويض في المباراة البيتية القادمة بفوز بهدف الخروج من المرتبة الاخيرة

حفق فريق مكابي اخاء الناصرة من العودة من رعنانا مساء اليوم بنقاط المباراة الثلاثة بعد دخول شباكه هدف التعادل في الدقيقة الـ 83 قبل نهاية المباراة بسبعة دقائق وذلك في معركة القاع في دوري الدرجة الاولى امام الفريق المحلي هبوعيل رعنانا.



وقد اقيمت المباراة على الملعب البلدي في كفارسابا ضمن مباريات الاسبوع العشرين لدوير الدرجة العليا. بداية المباراة لم تبشر بالخير للفريق النصراوي حين ابعد حكم المباراة في الدقيقة الثانية من اللقاء اللاعب النصراوي رامي دواني بالكرت الاحمر ليكمل الفريق النصراوي مباراة كاملة بعشرة لاعبين .

الفريقان اعتمدا في الشوط الاول من المباراة على خطة دفاعية الحفاظ على شباك نظيفة والاعتماد اكثر على الهجمات المنسقة مما اسفر نتيجة بيضاء تعادل 0-0 مع نهاية الشوط الاول .

بداية الشوط الثاني كانت مغايرة للفريق النصراوي اذلي تفاءل بالخير حين استطاع اللاعب يانيف لوزون ان يسجل الهدف الاول في المباراة لصالح الفريق النصراوي في الدقيقة الـ53 من المباراة , مما اجبر الفريق المحلي هبوعيل رعنانا من فتح المباراة والضغط بغية التعديل الا ان الفريق النصراوي كان بالمرصاد وتصدى لكل محاولات رعنانا للتعديل حتى ان جاءت الدقائق القاتلة من المباراة وبالحديد في الدقيقة الـ83 من المباراة حين استطاع اللاعب ستيفان كوهين من معادلة النتيجة ليكتفي الفريق النصراوي بالنقطة الخارجية من معركة القاع بشعور مختلط بالاخفاق بالعودة بنقاط المباراة الثلاثة , وبعد هذه النتيجة يكون رصيد الفريق النصراوي 17 بعد مباريات الاسبوع العشرين لدوري الدرجة العليا ويبقى في المرتبة الاخيرة.

لؤاب كيال لاعب مكابي اخاء الناصرة :"لعبنا بعشرة لاعبين مباراة كاملة وبالرغم من الشعور بالاخفاق لكننا راضون من النقطة الخارجية التي عدنا بها من رعنانا على امل التعويض في المباراة البيتية القادمة بفوز بهدف الخروج من المرتبة الاخيرة".

















مقالات متعلقة