الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 08:02

السلام الابتدائية في مجد الكروم تحولت إلى ورشة عمل بفضل لجنة أولياء الأمور

محاسن ناصر- مراسل
نُشر: 31/01/10 22:16,  حُتلن: 07:58

- حسين مناع:

* المدرسة كانت وما زالت بحاجة الى الكثير والحل المناسب لهذا الجناح الذي تم ترميمه اليوم هو هدمه وبناء جناح عصري جديد يلائم المتطلبات

 - محمد كيوان:

* هذا الصرح التعليمي يجب ان يليق بمتطلبات الطلاب وبالمتطلبات العصرية إذ لا يعقل ان يكون جناح كاملا من مدرسة لا يليق لاستيعاب الطلاب وإعطائهم البيئة والراحة المطلوبة

بمبادرة من لجنة أولياء الأمور وبالتعاون مع إدارة المدرسة تم يومي الجمعة والسبت تم تنفيذ عدة مشاريع هامة وأعمال صيانة مختلفة في مدرسة السلام الابتدائية التي عانت وما زالت تعاني من نقص حاد في العديد من الأمور وخصوصا البنى التحتية .
وشارك في تنفيذ هذه الأعمال العديد من المتطوعين من الآباء وأصحاب المهن المختلفة اللذين حولوا المدرسة إلى ورشة عمل كبيرة . فقد قاموا بتبليط وإلصاق الكرميكا في العديد من الصفوف وتم ترميم المراحيض كاملة في الجناح الجنوبي من المدرسة وتم طلي الصفوف وتغيير ألواح الجبص بالإضافة الى تغيير الإضاءة ووضع سياج جديد واقي في الأماكن المناسبة .

المحامي حسين مناع رئيس لجنة أولياء الأمور قال في حديث معه : المدرسة كانت وما زالت بحاجة الى الكثير والحل المناسب لهذا الجناح الذي تم ترميمه اليوم هو هدمه وبناء جناح عصري جديد يلائم المتطلبات والاحتياجات . نحن نعمل بكل استطاعتنا ونشكر كل من ساهم وأعطى وعمل على ترميم المدرسة التي تعتبر آم كل المدارس في القرية لأنها الأولى في القرية منذ سنوات الثلاثينات .

مديرة المدرسة المربية نجيبة سرحان قدمت شكرها لمن ضحى وأعطى وتطوع وشكرت لجنة أولياء الأمور على تعاونهم ومبادرتهم بترميم المدرسة التي بحاجة ماسة لمثل هذه الأعمال مع العلم أننا نطالب ببناء جناح جديد لها .
الشيخ محمد كيوان أبو علي أمام القرية والذي حضر للمدرسة وواكب العمل عن قرب قال في حديث معه : هذا الصرح التعليمي يجب ان يليق بمتطلبات الطلاب وبالمتطلبات العصرية إذ لا يعقل ان يكون جناح كاملا من مدرسة لا يليق لاستيعاب الطلاب وإعطائهم البيئة والراحة المطلوبة للتعليم .نشكر كل من تطوع وأعطى وتبرع وزادهم الله أجرا ومغفرة ونأمل ان يكثر من أمثالهم ونتمنى ان لا يكون هذا العمل عمل لمرة واحدة إنما نناشد أهالي القرية على روح العطاء والتطوع فمعا نبني مجدنا بسواعدنا .


 

مقالات متعلقة