الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 09:02

هبوعيل كفرسميع يعود إلى مسار الإنتصارات بعد فوزه على فريق بئر المكسور

مرشد بيبار مراسل
نُشر: 30/01/10 19:16,  حُتلن: 07:53

 * الفريق الكفرسميعي على موعد مع مباراة قمة امام الاخوة عكا في الأسبوع القادم

* هبوعيل كفرسميع عاد  إلى مسار الانتصارات وذلك بعد تغلبه على فريق بئر المكسور بنتيجة اربعة اهداف مقابل هدف يتيم

عاد فريق هبوعيل كفرسميع إلى مسار الانتصارات وذلك بعد تغلبه على فريق بئر المكسور بنتيجة اربعة اهداف مقابل هدف يتيم في المباراة التي جرت على الملعب البلدي في كفرسميع.



الخسارة التي مني بها الفريق الكفرسميعي الاسبوع الماضي امام كابول جعلته يدخل المباراة بحماس للتعويض ومتابعة المنافسة في الصداراة، الهدف الاول جاء في الدقيقة السابعة عن طريق اللاعب فادي زيادة، بعد هذا الهدف لم يتراجع فريق كفرسميع واستمر بالهجوم لاحراز الهدف الثاني الذي سجل في الدقيقة السابعة عشر عن طريف اللاعب سليم حريش، والهدف الثالث والذي سجلة اللاعب فادي بدارنة من ضربة جزاء في الدقيقة الثالثة والعشرين، الفريق الضيف من بئر المكسور استطاع تسجيل هدفة الوحيد في الدقيقة الثلاثون عن طريف اللاعب احمد حجيرات.



الشوط الثاني شهد تراجع للفريق الكفرسميعي وتحول السيطرة للفريق الضيف من بئر المكسور الا ان هذة السيطرة لم تترجم الى اهداف لصالحة، الهدف الوحيد في الشوط الثاني سجلة اللاعب سليم حريش ليختم بة نتيجة المباراة.
الكفرسميعي على موعد مع مباراة قمة امام الاخوة عكا، مدرب فريق كفرسميع زاهر فلاح الذي ما زال يؤمن بقدرة الفريق بالارتقاء صرح بأن الفريق سيفعل كل ما بوسعة لتحقيق الارتقاء اما بالنسبة للمياراة القادمة امام الاخوة عكا فهو يعد الجمهور الكفرسميغي بالعودة بالثلاث نقاط.


 

مقالات متعلقة