الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 05:01

اجماع في اتحاد سخنين: الفوز على هبوعيل حيفا سيبعدنا عن قاع اللائحة الملتهب

محاسن ناصر مراسل
نُشر: 29/01/10 10:12,  حُتلن: 18:27

- خالد خلايلة:
 
* يهمنا مواصلة تأدية كرة قدم جميلة كما كان أمام بني يهودا وليس من المستحيل الفوز على هبوعيل حيفا

* اعتقد أننا سنخرج إلى طريق جديدة وأمل ان نفوز في المباراة على هبوعيل حيفا من اجل الهروب من القاع


- ماركو بلبول:
 
* المباراة لن تكون سهلة فريق هبوعيل حيفا لم يفز منذ فترة وهو في ضغط كبير بسبب نتائجه الأخيرة

* علينا ان نكون حذرين من هبوعيل حيفا ومعرفة كيفية اللعب أمامه وأمل ان يكون لاعبو الفريق على قدر من المسؤولية لتحقيق فوز ثان على التوالي


- مهران أبو ريا:
 
* الفريق أدى يوم السبت الأخير أفضل مبارياته هذا الموسم وهو يأمل ان يواصل الفريق السخنيني صحوته والهرب من قاع اللائحة في أسرع وقت ممكن
 
* انا سعيد جدا بالفوز على بني يهودا نحن نلعب بشكل جيد وأريد مساعدة الفريق قدر الإمكان مهمتي التسجيل بالرغم من أنني في الفترة الأخيرة لا أسجل وآمل ان افعل ذلك يوم غدا أمام حيفا

يسافر فريق أبناء سخنين يوم غد السبت لملاقاة فريق هبوعيل حيفا في كريات اليعيزر في مباراة في غاية الأهمية للفريق السخنيني والتي تأتي بعد الفوز على بني يهودا تل أبيب الأسبوع الماضي.
الفريق السخنيني، الذي ضم إلى صفوفه هذا الأسبوع لاعبين أجانب، سيحاول كسب النقاط من الفريق الحيفاوي الذي يتواجد في وسط اللائحة .



عن هذه المباراة قال خالد خلايلة مسجل الهدف الثاني في شباك بني يهودا الذي كان من أفضل اللاعبين على ارض الملعب بالفوز على بني يهودا، قال:"يهمنا مواصلة تأدية كرة قدم جميلة كما كان أمام بني يهودا. ليس من المستحيل الفوز على هبوعيل حيفا لكن ذلك لا يأتي بسهولة علينا الصراع على كل كرة وكرة واللعب الجماعي وانتهاز الفرص للتسجيل مع التغيير الذي حصل في الفريق اعتقد أننا سنخرج إلى طريق جديدة وأمل ان نفوز في المباراة على هبوعيل حيفا من اجل الخلاص من القاع".



مدرب الفريق ماركو بلبول قال عن مباراة الغد: المباراة لن تكون سهلة فريق هبوعيل حيفا لم يفز منذ فترة وهو في ضغط كبير بسبب نتائجه الأخيرة. علينا ان نكون حذرين منه ومعرفة اللعب أمامه. أمل ان يكون لاعبو الفريق على قدر المسؤولية من اجل تحقيق فوز ثان على التوالي.



مهران أبو ريا مدافع الفريق ذكر ان الفريق أدى يوم السبت الأخير أفضل مبارياته هذا الموسم وهو يأمل ان يواصل الفريق السخنيني صحوته والهرب من قاع اللائحة في أسرع وقت ممكن.
تواجد الفريق في هذه المنطقة لا يلائم المهاجم جاكو عرفات الذي طبخ الهدف الأول لكادو. وقال في حديث معه: انا سعيد جدا بالفوز على بني يهودا نحن نلعب بشكل جيد وأنا شخصيا أريد ان أساعد الفريق قدر الإمكان مهمتي التسجيل بالرغم من أنني في الفترة الأخيرة لا أسجل وآمل ان افعل ذلك يوم غدا أمام حيفا .











مقالات متعلقة