الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 09:02

أنت مصري؟ أم جزائري؟ تكهنوا نتيجة المباراة بين منتخب مصر والجزائر

محاسن ناصر مراسل
نُشر: 28/01/10 11:56,  حُتلن: 16:38

* منتخبي مصر والجزائر يعودان للمقابلة من جديد

* التوتر السياسي بين مصر والجزائر والتهديدات المتبادلة بين الطرفين

* أم المعارك الكروية ستجري هذه الليلة في الساعة 21:30 بين مصر والجزائر

* المنتخب المصري فاز في المباريات الأربع التي أجراها بالمقابل خسر المنتخب الجزائري مباراته الافتتاحية

مرة أخرى وخلال اقل من شهرين يعود منتخبا مصر والجزائر للمقابلة من جديد وذلك ضمن مرحلة نصف نهائي كأس أفريقيا للأمم التي تجري في هذه الأيام في انغولا في الوقت الذي ما زالت أحداث اللقائين الأخيرين بينهما عالقة في الأذهان وذلك نتيجة لإحداث الشغب التي حصلت قبل وبعد المباريتين اللتين جرتا في القاهرة وفي الخرطوم في السودان والتي أدت إلى الاعتداء على المئات وإصابة العشرات وأدت إلى قيام كل دولة بسحب سفيرها هذا بالإضافة إلى التوتر السياسي بين مصر والجزائر والتهديدات المتبادلة بين الطرفين.



للتذكير فقط نقول أن الجزائر تأهلت على حساب مصر لكأس العالم التي ستجرى في جنوب أفريقيا. ومساء اليوم وفي الساعة التاسعة والنصف ستنطلق المباراة التي ستحدد من سينتقل إلى المباراة النهائية لبطولة كأس أفريقيا للأمم .
المنتخب المصري فاز في المباريات الأربع التي أجراها بالمقابل خسر المنتخب الجزائري مباراته الافتتاحية لمنتخب ملاوي لكنه عرف كيف يفوز في المباريات الثلاث التي تلتها لينتقل الجزائريون الى نصف النهائي التي ستجري اليوم والتي جمعته مع المنتخب المصري.
إذا الملايين سيترقبون هذه الليلة هذه المباراة عبر شاشات التلفاز . ونحن هنا في موقع العرب نعطيكم الفرصة لتتكهنوا نتيجة المباراة من خلال التعقيبات. ادخلوا وتكهنوا نتيجة المباراة. من سيفوز؟ وبأي نتيجة ؟ هذا ما سنعرفه هذه الليلة.

مقالات متعلقة