الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 18:02

المدرسة الأهلية ترسم الإبتسامة على وجوه الأطفال في مستشفى العفولة

من ابراهيم ابوعطا
نُشر: 28/01/10 09:32,  حُتلن: 14:17

* الإبتسامة ترفرف على شفاه الأطفال المرضى

* اهم أهداف الطلاب هو رسم الابتسامة على وجوه الأطفال

- الدكتور سمير محاميد مدير المدرسة :

* مثل هذه الفعاليات تساهم في بناء وصقل شخصية قيادة للطلاب تقودنا الى مجتمع افضل وانجع

* هذه الفعالية تساهم في نشر وزيادة الوعي لدى الطلاب لروح وعمل المساعدة للغير في سبيل زيادة العمل التطوعي والعطاء والضحية في سبيل المجتمع 

قام مجلس الطلاب في المدرسة الثانوية الأهلية هذا الاسبوع بزيارةٍ لقسم الأطفال في مستشفى العفولة وذلك بعد التنسيق مع إدارة المستشفى، وكان من اهم أهداف الطلاب هو رسم الابتسامة على وجوه الأطفال، كما كانت اول خطوة قد قاموا هو توزيع الهدايا لجميع الأطفال على حد سواء. فقد تلقى مدير المدرسة الدكتور سمير محاميد اتصالاً هاتفياً من إدارة المستشفى وذلك تقديراًعلى هذه الفعالية معربين عن إعجابهم بهذه اللفتة الرائعة متمنين أن نكثر من هذه النشاطات الإنسانية في السنوات القادمة.



من جانبها أشادت روتي القانا مديرة مدرسة الأطفال في المستشفى عن فرحتها لرؤية الإبتسامة ترفرف على شفاه الأطفال المرضى وعبرت عن جزيل شكرها وأوصت على توثيق العلاقات بين المؤسستين . بدوره فقد قدم مدير المدرسة الدكتور سمير محاميد جزيل الشكر والامتنان لجميع الطلاب الذين شاركوا في هذه الفعالية معربا عن امله ان تساهم هذه الفعالية الى نشر وزيادة الوعي لدى الطلاب لروح وعمل المساعدة للغير في سبيل زيادة العمل التطوعي والعطاء والضحية في سبيل المجتمع .
كما واكد الى ان مثل هذه الفعاليات تساهم في بناء وصقل شخصية قيادة للطلاب تقودنا الى مجتمع افضل وانجع .
نشير إلى أن أهالي الأطفال عربا و يهودا تفوهوا بكلمات مهمة تحمل معاني الشكر والامتنان لهذا النشاط  وابدوا استعدادهم للتعرف على المدرسة وأجوائها عن كثب.

مقالات متعلقة