جامعات / مدارسStudents

مدرسة البيادر في بلدة عين الاسد تحتفل بيوم المعلم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
18

حيفا
غيوم متفرقة
18

ام الفحم
غيوم متفرقة
18

القدس
غيوم متفرقة
18

تل ابيب
غيوم متفرقة
18

عكا
غيوم متفرقة
18

راس الناقورة
غيوم متفرقة
17

كفر قاسم
غيوم متفرقة
18

قطاع غزة
غيوم متفرقة
19

ايلات
غائم جزئي
23
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مدرسة البيادر في بلدة عين الاسد تحتفل بيوم المعلم ضمن فعاليات خاصة ومميزة

إحتفلت "مدرسة البيادر" في عين الأسد ب " يوم المعلم " الذي أقرته وزارة المعارف مؤخرا ً.بمشاركة لجنة أولياء أمور الطلاب وكامل الهيئة التدريسية إحتفلت المدرسة بهذه المناسبة السعيدة التي عبّر بها الأهالي عن المشاعر الصادقة تجاه المعلمين.

* مدير المدرسة الأستاذ صالح بدر أعرب عن امتنانه وشكره العميقين لكل من ساهم في إنجاح هذا اليوم


إحتفلت "مدرسة البيادر" في عين الأسد ب " يوم المعلم " الذي أقرته وزارة المعارف مؤخرا ً بمشاركة لجنة أولياء أمور الطلاب وكامل الهيئة التدريسية إحتفلت المدرسة بهذه المناسبة السعيدة التي عبّر بها الأهالي عن المشاعر الصادقة تجاه المعلمين.


إفتتح اليوم ببرنامج خاص حيث سلم مدير المدرسة الأستاذ صالح بدر صفوف المدرسة لأولياء الأمور , لكي يحلوا مكان المعلمين الكرام ، هذا وقامت الإدارة المدرسية مع لجنة الآباء بترتيب يوم ترفيهي ناجح ساهم فيه جميع أفراد أسرة " البيادر" بحيث تضمن برنامج الإحتفال للمعلمين فعاليات مختلفة قدمت على يد مدير المدرسة والمستشارة التربوية يدور محورها حول شخصية الطبيب الكاتب " يانوش " حسب تعليمات وزارة المعارف ، ورتب لهذا اليوم عرض شرائح حول موضوع أهمية المربي في حياة طلابنا.
دار بعد ذلك نقاش وحوار حول العرض وتقديرا لمجهودهم استلم كل معلم بطاقة معايدة من طلابه. كما قدمت لجنة أولياء الأمور إفطار فاخر للهيئة التدريسية عامة. بعد ذلك تم إجمال اليوم على يد كل الأطراف المشتركة سوية ، بحيث عبر الأخ منصور حلاج رئيس لجنة أولياء الامور عن إفتخاره وإعتزازه بهذا اليوم وعن مستوى وإستقبال الطلاب لهم كمعلمين بديلين وطلب أن يتكرر هذا اليوم وهذه الفعاليات في سنوات قادمة. وبإسم الهيئة التدريسية أعرب مدير المدرسة الأستاذ صالح بدر بامتنانه وشكره العميقين لكل من ساهم في إنجاح هذا اليوم من هيئه تدريسية عاملين ولجنة أولياء الأمور بتقديم وردة إحتراما وإجلالا للمعلم.
نتقدم بالشكر الجزيل لكل السادة الكرام الذين حلوا محل المعلمين وهم:
الدكتور راضي علي. الدكتور فايز مراد ،الأخ بدر بدر ، الأخت هدى أبو صلاح ، الأخت أرجوان أبو صلاح ، الأخت سهام حلاج ، الأخت وليدة سلامة ، الأخت إيمان خطيب ، الأخت رانية مرعي ، الأخت سناء صلاح الدين.

كلمات دلالية
هبوعيل كفر كنا يواصل تقهقره بخسارة أمام تسور شالوم