الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 00:02

متزوجة: عذبني جسديا ومعنويا وتزوج اعز صديقاتي لأن أخي يقهر شقيقته

كل العرب
نُشر: 26/01/10 17:12,  حُتلن: 13:45

- ابرز ما جاء في الرسالة:

لم اعرف لمن اشكي همومي او مشاكلي

*  بقولو لزوجي اتزوج مرتك بتخلفش بس بنات

* تزوجت وانا عمري 21 سنه انا واخي يعني بدل

* بيجي زوجي بيضربني بقولي انا اسا بدي اربيكي

*  بس لاانو اختو انضربت وسا انا عمري 28 سنه ونشالله بتكون هاي اخر سنه

* امي بتقلي وين بدي احطكم جوزناكي تنتريح منك وسا بدك تروحي ومعك اربع بنات
 
*  بقلو ما لقيت بس اعز صاحبه عندي ورحت تتزوجها هاك يا اغلى صديقه عندي عشان هاك كنتي بتيجي يوم يوم عندي

 وصلت الى موقع العرب رسالة من سيدة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية

الرسالة هي التالي :
الى موقع العرب السلاام عليكم لم اعرف لمن اشكي همومي او مشاكلي عشان هاك انا اليوم كتبت لموقع العرب مشكلتي او بلااحرا موصيبتي تزوجت وانا عمري 21 سنه انا واخي يعني بدل كان اول اربع ايمام ولاا احلاا من هاك مفش بس يوم بلشت بتروح مرت اخوي على بيتها زعلاانه بيجي زوجي بيضربني بقولي انا اسا بدي اربيكي بس انا مكنش عاملاا اشي بس لاانو اختو انضربت وسا انا عمري 28 سنه ونشالله بتكون هاي اخر سنه لانو حكات مع ابوي بردش علي وكل ما بحكي مع امي بتقلي وين بدي احطكم جوزناكي تنتريح منك وسا بدك تروحي ومعك اربع بنات من ما تزوجت ونا على هاي الحال.


صورة توضيحية 
 
ولمصيبه الكبر انو بقولو لزوجي اتزوج مرتك بتخلفش بس بنات جوزي مصدقش على هاي الكلمه راح عمل غرفه مع حمام بقلو لايش هاي دارنا كبيره بيطلع علي وبيدحك بقلي هاي لالك فكرتو بيمزح راحت شهر بيتصل علي بقلي حدريلي اواعي بقلو لايش بقولي مخسكيشروح اخذ الاواعي وطلع من دون ما بقلي لوين روح من بعد جمعه مع وحده بطلع بقوللها شو وين كاينه ليش هاي الاواعي زعلاانه م! ن اهلك بتحكيش اجا زوجي بقوللها اطلعي على البيت ونزليلها اواعيها وغلراض الاولااد بقولو شو بتحكي مش مصدقه هاذا الشي بقلو ما لقيت بس اعز صاحبه عندي ورحت تتزوجها هاك يا اغلى صديقه عندي عشان هاك كنتي بتيجي يوم يوم عندي بتقلي هاي الدنيا قسمه ونصيب.

بكيت ورحت عند اهلي بس لمين روحت 
بكيت ورحت عند اهلي بس لمين روحت بقواولي وين لوين جاي على بيتك مش انتي اول وحده ولاا اخر وحده وهياني ساكنه عندو تحت بيتو لاانو بطل بيتي ولاا بيطل لاا علي ولاا لى ولاادو كليوم هوا وياها طالعين يسهرو ونا وولاادي بنطلع عليهن من الشباك شو بدي اكتب تاكتب هاي حال الدنيا قسمه ونصيب وشكرن لموقع العرب لاانو الواحد بيتريح بس يكي همومو او يكتبها شكرن يا اغلى موقع. 

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.co.il

مقالات متعلقة