الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 14:01

هيرفي رينار المدير الفني لزامبيا يهدد ويسب صحفيا زامبيا

كل العرب
نُشر: 26/01/10 15:32,  حُتلن: 18:40

* الفرنسي هيرفي رينار هدد صحفيا زامبيا وسبه في المؤتمر الصحفي عقب المباراة التي خسرها فريقه امام نيجيريا 4-5 بركلات الترجيح بعد أن انتهي (الوقتان الاصلي والاضافي صفر-صفر)

هدد الفرنسي هيرفي رينار المدير الفني لمنتخب زامبيا هدد صحفيا زامبيا وسبه في المؤتمر الصحفي عقب المباراة التي خسرها فريقه امام نيجيريا 4-5 بركلات الترجيح بعد أن انتهي (الوقتان الاصلي والاضافي صفر-صفر) في لوبانجو في الدور ربع النهائي للنسخة السابعة والعشرين من نهائيات كأس الامم الافريقية المقامة حاليا في أنجولا.



وتوجه رينار بالفاظ نابية تجاه الصحفي قائلا "أنت شخص مقرف!. انت الزامبي الوحيد السعيد بما حصل هذا المساء! أنا في انتظارك بعد المؤتمر الصحفي لنتقابل وجها لوجه، تعال لمقابلتي بعد هذا المؤتمر اذا كانت لديك (...)! أنا في انتظارك! استدعوا رجال الامن قبل ان يغادر هذه الصالة".
وكاد رينار يوجه لكمة الى الصحفي الزامبي الذي كان يجلس في الصف الاول على بعد متر واحد من المنصة، قبل ان يغادر مكانه ليجلس في الخلف بينما التزم الصمت طيلة مدة الحادث.
ويعمل الصحفي الزامبي واسمه كالوميانا كالوميانا في صحيفة "ذي بوست".
وكان رينار اكد في وقت سابق لوكالة فرانس برس انه غاضب جدا من هذه الصحيفة التي تنتقد "كل يوم المنتخب الزامبي ومدربه من أجل بيع الورق (الربح المادي)".

مقالات متعلقة