الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 18:02

الأهلي والبلدي ضيفان على القاع.. وطارق عباس:علينا الحذر

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 26/01/10 15:25,  حُتلن: 09:19

* طارق عباس: فريقنا الأفضل في الدرجة الأولى واللائحة لا تكذب نحن في المرتبة الأولى وان شاء الله سنبقى فيها

* النصراوي حمودي علوش انتقل الى فريق هبوعيل الخضيرة من المنطقة الجنوبية الطامح للارتقاء الى الدرجة الممتازة.

سوف يشارك المهاجم الجديد يوسي جناح في مباراة فريقه الأهلي أم الفحم الخارجية أمام فريق مكابي طمرة بالاضافة الى اللاعب فولكوفيسكي. ويحاول الفريق اعادة اللاعب العاد تساحكو الذي تم تحريره الى كريات آتا بسبب اصابة ميخا شوشان البالغة التي ستمنعه من اللعب حتى نهاية الموسم الحالي.
وقال مدافع الفريق طارق عباس:"فريقنا الأفضل في الدرجة الأولى واللائحة لا تكذب نحن في المرتبة الأولى وان شاء الله سنبقى فيها حتى نهاية الموسم ونصعد الى الممتازة. الأوضاع في الفريق رائعة وممتازة والتعاون مشترك بين الإدارة والمدرب ولاعبي الفريق إذ أن الأجواء أخوية رائعة وهذا هو سر نجاحنا.بانتظارنا مباراة صعبة أمام شباب طمرة ونأمل أن نحقق الفوز فيها وعلينا توخي الحذر".



هـ.بلدي يواجه الجديدة في لقاء أقطاب

ويحل فريق هبوعيل بلدي أم الفحم الضلع الثاني في أعلى اللائحة ضيفا هو الآخر على فريق هبوعيل الجديدة.وأكد محمد يوسف جبارين الناطق الرسمي بلسان الفحماويين أن فريقه استوفى كامل تحضيراته لهذا اللقاء الصعب مشيرا الى أن التعادل فيها لا يخدم مصالحه وأشبه بالخسارة.
وأضاف أن كادر اللاعبين مكتمل وينتظر من أعضاء الفريق العمل على انتزاع الصدارة من الأهلي والبقاء فيها حتى نهاية مباريات الموسم الحالي.

حمودي علوش فضّل الخضيرة على كفرقرع
وفشلت ادارة فريق مكابي كفرقرع في الاتفاق مع قلب الدفاع النصراوي حمودي علوش وذلك قبل نهاية باب التنقلات في الدرجة الأولى ، حيث انتقل علوش الى فريق هبوعيل الخضيرة من المنطقة الجنوبية الطامح للارتقاء الى الدرجة الممتازة.
ومن المتوقع أن يوقع لاعب الوسط الكناوي وسيم عباس أيضا مع فريق الخضيرة بطلب من المدرب شييع فايغنبويم.  وسيغيب لاعب كفرقرع تيسير أبو ريمي عن الملاعب لمدة شهر بسبب اصابته في وجهه بالاضافة الى غياب مالك كبها للاصابة أيضا.



فتحي عواد:"م.طمرة لن يهبط"
ويتفاءل أعضاء فريق مكابي طمرة بعد أن أعادت المحكمة العليا نقاط الديربي اليهم ، وذلك بسبب اشراك فريق الهبوعيل اللاعب علي عراقي بصورة غير قانونية..وكان فريق الهبوعيل قد فاز في اللقاء (2-1) الذي شارك فيه عراقي فقدمت ادارة المكابي التماسا الى لجنة الطاعة التي قررت منح فوز اداري للمكابي..وبعد ذلك توجهت ادارة الهبوعيل للمحكمة العليا التي قررت ابقاء النتيجة الأصلية على حالها بداعي أن ادارة هبوعيل لم تعلم بأن عراقي كان مبعدا..لكن وبعد دراسة أخرى للملف تقرر منح الفوز للمكابي ، ذلك أن المحكمة العليا أعطت فوزا اداريا لعرابة على كفارسابا لنقس السبب.
وقال الاداري فتحي عواد:"فريقنا لن يهبط فنقاط الديربي عبارة عن وجبة أوكسجين وعززنا الفريق بغرض البقاء مبكرا.. وسنقوم بحملة تبرعات من أجل انعاش خزينتنا".وحررت ادارة الفريق الشقيقين ماهر وأحمد أبو الهيجا اللذين انتقلا الى شباب طمرة.

عودة ايال ارشيد الى الجديدة
واتفقت ادارة فريق هبوعيل الجديدة مع المهاجم المحلي ايال ارشيد من أجل اعادته بعد أن كان قد ترك الفريق قبل شهرين لصالح فريق الأهلي أم الفحم ولم تكن تجربته ناجحة مع الفحماويين.
كما تم التعاقد مع المدافع ينيف بن سيمون من فريق مكابي تسور شالوم، ومن المقرر أن يشارك الاثنان في اللقاء المقبل أمام فريق هبوعيل بلدي أم الفحم.

مقالات متعلقة