الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 21:01

الاخوة عرابة يهزم فريق القمة رمات هشارون في الدرجة الممتازة ويواصل نجاحاته

من ابراهيم ابوعطا
نُشر: 25/01/10 17:36,  حُتلن: 18:36

- فريد طاهر المدافع المتأخر في فريق الاخوة عرابة: 

* نلعب من مباراة الى مباراة وسنبقى مفاجئة الموسم

* بعد الفوز الخارجي اليوم على فريق رمات هشارون اثبتنا اننا فريق قمة وبجدارة، فريق عرابة يمتلك القدرات واللاعبين ليقودوا الفريق الى اعلى المراتب في الدرجة الممتازة 

حقق فريق الاخوة عرابة عصر اليوم فوزا خارجيا كبيرا على فريق القمة رمات هشارون بالنتيجة 1-0 في المباراة التي اقيمت على الملعب البلدي في رمات هشارون وذلك ضمن الاسبوع التاسع عشر لدوري الدرجة الممتازة.
 

بداية المباراة كانت لصالح الفريق العرابي الذي افتتح المباراة بصورة قوية واراد ان يقول كلمته للفريق المضيف رغم صعوبة المباراة حتى جاء الهدف الاول والوحيد في المباراة عن طريق اللاعبي حاييم سيلفاس في الدقيقة الـ35.
 

مع بداية الشوط الثاني حاول فريق رمات هشارون معادلة النتيجة الا ان مهمة الفريق المحلي كانت صعبة بعد طرد لاعبه روتيم شمول في الدقيقة الـ55 من المباراة التي انتهت بفوز خارجي كبير 1-0 لفريق الاخوة عرابة الذي حقق الفوز الثالث على التوالي الامر، فانتقل الى قمة لائحة الدرجة الممتازة بعد نهاية مباريات الاسبوع التاسع عشر.
 

فريد طاهر المدافع المتأخر في فريق الاخوة عرابة قال بعد الفوز في حديث لموثقع العرب:"بعد الفوز الخارجي اليوم على فريق رمات هشارون اثبتنا اننا فريق قمة وبجدارة , فريق عرابة يمتلك القدرات واللاعبين ليقودوا الفريق الى اعلى المراتب في الدرجة الممتازة , نلعب من مباراة الى مباراة وسنبقى مفاجئة الموسم, في الحقيقة حققنا اليوم فوزا خارجيا كبيرا. إنه ليس مجرد فوز وانما هو فوز في مباراة في غاية الصعوبة امام فريق قمة امام فريق يمتلك اللاعبين المجربين والنجوم من هنا فوزنا اليوم نعتبره كلمة قوية لكل الذين قالوا إن فريقنا فريق ضعيف. إن تحقيقنا الفوز الثالث على التوالي يعطينا المزيد من القوة والثقة في الاستمرار في الزحف نحو القمة وسنثبت للجميع اننا فريق قمة وبكل معنى الكلمة".























مقالات متعلقة