الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 10:01

نادي عائلة البشارة في الناصرة ينظم أمسية فنية مع فيوليت سلامة

كل العرب
نُشر: 24/01/10 17:05,  حُتلن: 09:28

* رئيس النادي نبيل توتري قدم للحضور لمحة عن مسيرة النادي منذ تأسيسه في سنة 1993

* مقدمة الأمسية جاكلين فران، قدمت للحضور نبذه عن الموسيقار كميل شجراوي الحاصل على لقب الماجستير في علوم الموسيقى، وشهادة في الموسيقى الكلاسيكية من جامعة كاليفورنيا

نظم نادي عائلة البشارة للاتين أمسية فنية رائعة قدم فيها لأول مرة الفرقة الماسية بقيادة الموسيقار كميل شجراوي وضيفة الأمسية الفنانة الكبيرة فيوليت سلامة. وقد غصت قاعة مركز موال في الناصرة بالحضور الكبير برز من بينهم الأب امجد صبارة كاهن رعية اللاتين ونائبه الأب انطون صليبا، الارشمندريت إميل شوفاني كاهن رعية الروم الكاثوليك، الأب فرانسوا ماري كاهن رعية اللاتين في كفر كنا، رؤساء نوادي الروتاري، الليونز، نادي سيدة الناصرة العائلي، ونادي عائلة الروم الارثوذكس ورؤساء وأعضاء النادي .

 

رئيس النادي نبيل توتري قدم للحضور لمحة عن مسيرة النادي منذ تأسيسه في سنة 1993، فهو نادي اجتماعي خيري يعمل من خلال شعاره، "محبة وعطاء مشاركة وانتماء"، على خلق روابط اجتماعية في المدينة، وتقوية روح العطاء والمحبّة في قلوب أعضاءه وحثـّهم على القيـام بالأعمال الخيرية والتي يُرصد ريعُها لدعم المؤسّسات الأهليّة والخيريّة والطلاب الجامعيين. وشكر جميع المتبرعين والداعمين لمسيرة النادي وأعماله.



مقدمة الأمسية السيدة جاكلين فران، قدمت للحضور نبذه عن الموسيقار كميل شجراوي الحاصل على لقب الماجستير في علوم الموسيقى، وشهادة في الموسيقى الكلاسيكية من جامعة كاليفورنيا، عزف مع كبار مطربي العالم العربي كسيد مكاوي ووديع الصافي وفيروز وغيرهم. يعمل اليوم محاضراً لمواد العود والكمان والغناء في الأكاديمية الموسيقية في القدس، إضافة الى ذلك ملحّن وموزّع، ويُعتبر احد رواد العزف على العود والكمان في العالم العربي . وقد بادر الى تأسيس الفرقة الماسية، والتي تضم مجموعة من الشباب الواعد، من خريجي وطلاب الأكاديمية الموسيقية في القدس.



وقدمت الفنانة فيوليت سلامة بمصاحبة الفرقة الماسية بقيادة الموسيقار كميل شجراوي باقة أغاني لعمالقة الطرب أمثال عبد الحليم حافظ، وردة الجزائرية، نجاة الصغيرة، ليلى مراد، عبد الوهاب، صباح وأم كلثوم، أبدعت فيها وأعادت جمهور الحضور الى الفن الأصيل والطرب النبيل.
أعضاء الفرقة الماسية : ناي - حسام عبد الغني، قانون- أسامة شحوك، عود - احمد دراوشه، أكورديون واورغ - ريمون ضو، كونترباس - هشام خوري ، كمان - سرور صليبا، تشارلي صافية، فراس صالح، اكرم غبد الفتاح، علي بكري، سميح توتري واسعد مطر، طبله - هاني اسعد، رق - توفيق نداف.





































مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.81
USD
4.09
EUR
4.77
GBP
245810.83
BTC
0.53
CNY