الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 13:02

جائزة التربية والتعليم 2009 تمنح لمدرسة فاروق شخيدم في بلدة عسفيا

سليمان حلبي مراسل
نُشر: 24/01/10 13:38,  حُتلن: 11:04

* مدير لواء حيفا اهرون زبيدة ومفتش المنطقة غابي امسالم اعلنوا ان المدرسة الابتدائية "ب" على اسم فاروق شخيدم في عسفيا قد فازت بجائزة التربية والتعليم للعام الدراسي 2009

اعلن مدير لواء حيفا اهرون زبيدة ومفتش المنطقة غابي امسالم ان المدرسة الابتدائية "ب" على اسم فاروق شخيدم في عسفيا قد فازت بجائزة التربية والتعليم للعام الدراسي 2009.
الجائزة تأتي بفضل العمل الدؤوب على مدى سنوات في بناء المناهج والبرامج العلمية والوصول الى تحصيل جيد والعمل بشكل مبرمج مع لجان الاهالي والتركيز على تطوير الجو التعليمي الممتاز.

هذا وكانت لجنة الفحص قد قامت بزيارة المدرسة قبل سبعة اشهر واوصت ان المدرسة تقوم بواجبها بشكل رائع في المجالات العلمية المتعددة بالاضافة الى اتاحة الفرص امام الطلاب للتعليم وتحقيق النجاح .
هذا وقد عمت الفرحة صفوف الطلاب والمعلمين والاهالي فورا بعد اعلان هذا الخبر فوصلت الكثير من برقيات التهنئة للمدرسة ولمديرها.
رئيس المجلس المحلي وجيه كيوف وصل برفقة بعض من اعضاء المجلس المحلي الى المدرسة وقام بتقدمة باقة ورود تقديرا لعمل المدرسة ونجاحها للوصول الى هذا الانجاز ومن المتوقع ان يتم دعوة المدرسة لاستلام الجائزة قريبا وذلك في ديوان رئيس الدولة حيث سيتم تسليم الجوائز للمدارس الفائزة هذا العام على يد رئيس الدولة شمعون بيرس وبحضور وزير المعارف والمسئولين في الوزارة والمجالس المحلية.

 

مقالات متعلقة