الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 15 / مايو 12:02

خسارة لكفر كنا أمام هـ.مرموريك

خالد عثمان وحجاج
نُشر: 12/09/07 21:43

تغلب فريق هبوعيل مرموريك من الدرجة القطرية على فريق مكابي كفر كنا على ملعبة البيتي في مرموريك بالنتيجة 3-1 ، من اهداف ايتسيك ليفي من ضربة جزاء في الدقيقة الـ 26 وزالتسمان في الدقيقة ألـ41 وليعود ليفي من جديد ليسجل هدفه الثاني له والثالث لمرموريك في الدقيقة الـ 49، لينتهي الشوط الاول بالنتيجة 3-0، في آداء ضعيف ومتدني للفريق الكناوي.


يذكر ان لاعب كفر كنا رغيد برانسي قد ابعد بالبطاقة الحمراء في الدقيقة الـ 26 ليبقي فريقه في عشرة لاعبين. ومع افتتاح الشوط الثاني حاول الكناويون تقليص الفارق وتسجيل الاهداف، وهذا ما فعله اللاعب صالح نمارنه الذي هز شباك مرموريك في الدقيقة ألـ53، هذا واستمرت هجمات الفريق الكناوي  المكثفة على مرمى مرموريك طيلة الشوط الثاني، لكن دون أن تترجم  الى لغة الاهداف لتبقى النتيجة 3-1.

يذكر أن آداء حكم المباراة تومر كوهن.ب كان ضعيفا طيلة المباراة، وظلم الفريق الكناوي مرات عديدة ولم يحتسب له ضربة جزاء مستحقة بالتأكيد في الشوط الثاني . وعقب الحكم الجانبي أبو قعدان حمد لمراسل موقع العرب ان فريق كفر كنا ظلم من تحكيم الحكم كوهن.ب. حيث سجلت 7 بطاقات صفراوات لصالح الفريق الكناوي ولم تسجل ولو بطاقة واحدة لهبوعيل مرموريك رغم الخشونة التي تعمدها فريق مرموريك. وليعود الكناويون أدراجهم الى كفر كنا طعمها مر للغاية !

مقالات متعلقة