الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 11:02

قائد شرطة لواء الشمال: في دالية الكرمل هنالك عنف بكل أشكاله وسنعالج الوضع

سليمان حلبي مراسل
نُشر: 21/01/10 12:59,  حُتلن: 14:40

* قائد شرطة الشمال شمعون كورن: في دالية الكرمل هنالك عنف بكل أشكاله ونحن جميعا نعرف ذلك

* كرمل نصر الدين رئيس مجلس محلي دالية الكرمل:" نحن نشعر ان الشرطة بعيدة كل البعد عن دالية الكرمل

استقبل أمس الأربعاء رئيس المجلس المحلي دالية الكرمل كرمل نصرالدين قائد شرطة اللواء الشمالي شمعون كورن وقائد شرطة منطقة حيفا روني عطية وقائدة شرطة حيفا اهوفه تومر وذلك بحضور أعضاء المجلس المحلي ونواب الرئيس ومدراء الأقسام. خلال الجلسة والتي أقيمت في المجلس المحلي أوضح رئيس المجلس المحلي لقائد اللواء الشمالي بأنه يحترم عمل الشرطة لكنه يشعر انها بعيدة كل البعد عن دالية الكرمل وأضاف كرمل نصرالدين بأن البلدة تعاني من مشاكل عديدة وهي تحتاج للمساعدة.



خليل حلبي عضو المجلس المحلي وعضو اللجنة الشعبية للدفاع عن الأرض صرح انه ضد اي ضرر يوجه للمؤسسات التي تحافظ على القانون وأضاف ان اللجنة الشعبية تدير صراعا ليس بالسهل أمام الحكومة في قضية أراضي الجلمة والمنصورة وأراد تذكير قائد اللواء ان هنالك وعد من الشرطة بعدم السماح بالدخول للعمل في الأراضي بدون اتفاقية وطالب بعدم السماح بالبدء بالعمل رغم تصريح رئيس الوزراء نتانياهو بأنهم سيبدءون بالمشاريع قريبا.


 
قائد شرطة لواء الشمال كورن أوضح ان المواطنين يجب عليهم ان يحترموا الشرطة وفي حالة عدم دعم الشرطة في المنطقة فإن الأمور لن تتقدم وركز خلال حديثه على قضية حرق نقطة الشرطة بين دالية الكرمل وعسفيا وأعلن ان من فعل ذلك سيدفع ثمنا باهظا وان عملية الحرق هذه لا تضيف احتراما لأحد. وأضاف كورن بأن الشرطة كانت تستطيع ان تدخل المنطقة لمعالجة الأمر بالقوة ولإعادة النظام لكننا فضلنا التروي خاصة وان هذا الوضع كان سيكون سيئا للجميع فنقطة الشرطة هي رمز للسلطة والشرطي يجب ان يشعر بالأمان والاحترام في كل مكان.

الشرطة تمثل القانون ولا تمثل سياسة الحكومة
في حديث لمراسل موقع العرب مع قائد المنطقة الشمالية تطرق الى مشروع مدينة من غير عنف وقال انه سعيد لدخول هذا المشروع لمعالجة العنف في الدالية ففي دالية الكرمل هنالك عنف بكل أشكاله ونحن جميعا نعرف ذلك. وأضاف : "ان وظيفة الشرطة الحد من عمليات العنف مهما كلف الأمر فأحيانا نحقق النجاح وأحيانا نفشل لكن كل ذلك يتعلق بدعم السكان لإنجاح عملنا وللمحافظة على النظام في المنطقة". وتطرق قائد المنطقة الشمالية الى ان الشرطة تمثل القانون ولا تمثل سياسة الحكومة فعليكم ان تدعموا الشرطة لكي تقوم بعملها وأتوقع منكم ان تكونوا الى جانبنا في ساعة النقاش وفي كل حادث لأن في ذلك فائدة لكم ولأبناءكم. خلال الجلسة تطرق العديد من مدراء أقسام المجلس والأعضاء الى مواضيع شتى وقام قائد اللواء بالإجابة عليها.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.75
USD
4.02
EUR
4.70
GBP
229778.41
BTC
0.52
CNY