الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 19:02

وفد رفيع المستوى من وزارة الإسكان يزور كلية سخنين لتأهيل المعلمين

كل العرب
نُشر: 20/01/10 12:16,  حُتلن: 12:23

* بلال شلاعطه أكد على ضرورة استثمار هذه الإنجازات بالتعاون المشترك بين المجتمع اليهودي والمجتمع العربي في البلاد

قام وفد رفيع المستوى من وزارة الإسكان برئاسة السيد عوزي شمير رئيس لواء الشمال في وزارة الإسكان بزيارة لكلية سخنين لتأهيل المعلمين وذلك برفقة القائم بأعمال رئيس بلدية سخنين المربي فاروق زبيدات، ومدير عام البلدية قاسم أبو ريا، وعلي بشير مدير المديرية البلدية، وصالح أبو ريا مدير وحدة النهوض بأبناء الشبيبة، ود. غزال أبو ريا الناطق بلسان البلدية.



وكان في استقبال الوفد أحمد بدارنه (أبو نزيه) مؤسس كلية سخنين لتأهيل المعلمين ورئيس شبكة الكلية القطرية في سخنين، و د. محمود خليل رئيس كلية سخنين لتأهيل المعلمين، ونزيه بدارنة مدير عام كلية سخنين لتأهيل المعلمين، وبروفيسور ريئوفين لازاروفيتش رئيس المجلس الأكاديمي، وبروفيسور راسم خمايسي عضو المجلس الأكاديمي في الكلية . في بداية الزيارة قام الوفد بجولة تعرف على المسارات والأقسام والمراكز في الكلية برفقة إدارة الكلية.

 

من ثم رحب مؤسس كلية سخنين ورئيس شبكة الكلية القطرية السيد احمد بدارنه (أبو نزيه) بالوفد مثمناً هذه الزيارة التي تدخل في أطر المحبة والوئام والسلام وتقريب القلوب بين الشعوب، حيث عرض احمد بدارنه المشاريع التربوية والاجتماعية والجماهيرية التي تأسست في رحاب الكلية من أقصى الشمال إلى أقصى الجنوب. د. محمود خليل رئيس الكلية قام بعرض البرامج والمراكز العلمية والتربوية في كلية سخنين بالإضافة إلى الانجازات التي حققتها الكلية خلال فترة قصيرة منوهاً إلى أهمية التعاون مع جميع الوزارات الحكومية لتحقيق المزيد من الإنجازات.
بلال شلاعطه مدير قسم الإعلام والعلاقات العامة في الكلية والذي عرف اللقاء تطرق إلى أهمية استثمار الإنجازات التربوية والأكاديمية للكلية مؤكداً على ضرورة استثمار هذه الإنجازات بالتعاون المشترك بين المجتمع اليهودي والمجتمع العربي في البلاد.

مقالات متعلقة