الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 21:01

مديرة لواء الشمال في المعارف تتفقد مدارس الجديدة والمكر

محاسن ناصر مراسل
نُشر: 20/01/10 08:37,  حُتلن: 09:24

* مديرة اللواء تفقدت الصفوف وتحدثت الى الطلاب

* سمحون استمعت الى النواقص التي تعاني منها هذه المدارس من بنى تحتية وغرف دراسة ومعدات

قامت مديرة لواء الشمال في وزارة المعارف اورنا سمحون بزيارة تفقدية لمدارس قريتي الجديدة والمكر وذلك من خلال زيارة ميدانية اطلعت من خلالها على الوضع العام في مدارس الرازي والنجاح والبيروني. وقد رافق مديرة اللواء كل من: رئيس مجلس الجديدة المكر محمد شامي والمفتش العام للوسط العربي في لواء الشمال احمد بدران ومفتش المدرسة المربي توفيق زعروره، والمربي طارق قدح ومدير قسم المعارف احمد يونس، عضو المجلس المحلي الياس مخول وعدة شخصيات اجتماعية محلية.



أفاق جديدة
وقد استمعت مديرة اللواء الى شرح واف من قبل مدراء هذه المدارس وقامت بتفقد الصفوف والتحدث الى الطلاب. وطرح مدراء المدارس أمام مديرة اللواء القضايا التي تهم المدارس وعن انخراطها في البرنامج الجديد لوزارة المعارف "أفاق جديدة" واستمعت الى النواقص التي تعاني منها هذه المدارس من بنى تحتية وغرف دراسة ومعدات .

إنخراط الطلاب العرب في المجتمع الإسرائيلي
في مدرسة البيروني تحدث اورنا سمحون أن رؤيتها المستقبلية بإنخراط الطلاب العرب في المجتمع الإسرائيلي وعن تأقلم الطلاب في الخطة الجديدة واعدة بتقديم المساعدة المطلوبة من وزارة التربية والتعليم بكل ما يختص لرفع المستوى العام عامة. وفي نهاية الزيارة كرمت سمحون من قبل إدارات المدارس بالورد والدروع والشهادات التقديرية.

مقالات متعلقة