الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 22:01

مشاركة الأهالي في يوم تقييم للطلاب في مدرسة آفاق في مدينة أم الفحم

كل العرب
نُشر: 19/01/10 19:35,  حُتلن: 17:55

* الأهالي اثنوا على الطاقم والمدير بما يقدموه لأبنائهم حيث يتمثل رضاهم بتواصلهم المستمر مع المدرسة وحضور أبنائهم بشكل مواظب وملتزم الى الدوام المدرسي

السبت الماضي بتاريخ 16.1.10 قامت مدرسة آفاق بدعوة أهالي الطلاب لجلسات تقييم للفصل الأول وقد تضمن هذا اليوم جلسات لكل المربي الصفوف مع أهالي الطلبة, حيث قام كل منهم بالشرح المفصل حول ما حققه الطالب (ابنهم) حتى الآن من (الخطة التعليمية, السلوكية, العاطفية والاجتماعية) التي تم تخطيطها في بداية السنة الدراسية بمشاركة الأهل, كذلك تم اشراكهم بالخطة المستقبلية للمدرسة وعرض المشاريع المختلفة التي تم البدء بها والتي سوف سنباشر العمل بها لاحقاً في.وقد كان الطاقم المهني مرافق للمربين في جلسات التقييم والذي يتضمن: مستشارة المدرسة ,المشخصة التعلمية , المعالجة بالتشغيل والمعالجة بالنطق, حيث قام كل منهم بالشرح المفصل عن عمله مع الطالب من حيث المساعدات والعلاجات التي تقدم له.



بالمقابل قام الأهالي بالتعبير عن سرورهم بوجود أبناءهم في المدرسة. واثنوا على الطاقم والمدير بما يقدموه لأبنائهم حيث يتمثل رضاهم بتواصلهم المستمر مع المدرسة وحضور أبنائهم بشكل مواظب وملتزم الى الدوام المدرسي.
وقد لاقى هذا اليوم نجاحاً وإقبالا كبيرين من قبل الأهالي, وقد أبدى مدير المدرسة الأستاذ خالد محاجنة فخره واعتزازه بجميع أعضاء الطاقم لما سمعه من ردود فعل من الأهالي.



















مقالات متعلقة