الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 00:02

عودة المهاجم ايف جيدا الى كادر فريق مكابي الاخاء الناصرة أمام عكا

حجاج رحال مراسل
نُشر: 19/01/10 13:16,  حُتلن: 11:21

- مجد يونس:

* اذا لعبنا أمام عكا بنفس الأداء الذي قدمناه أمام حيفا فاننا حتما سنفوز وفي كل الأحوال يجب أن لا نخسر أي نقطة أمام خصمنا المقبل

من المقرر عودة المهاجم ايف جيدا الى كادر فريق مكابي الاخاء الناصرة في مباراته البيتية ، مساء السبت أمام فريق هبوعيل عكا ضمن مباريات الأسبوع التاسع عشر في دوري الدرجة العليا، بعد شفائه من الاصابة في قدمه والتي منعت منه اللعب مع فريقه لمدة شهر كامل. وقد لا يشارك جيدا في التركيب الأول بل قد يعتمد عليه المدرب جون غريغوري باشراكه بديلا لتدعيم الحلقة الأمامية. وفي الناصرة يؤكدون أنه لا مفر من تحقيق الفوز في هذا اللقاء حتى يتنفس الفريق الصعداء ، علما أن اللقاء الأول بين الطرفين انتهى للنصراويين بهدف يتيم سجله تشام أنطويا.


مجد يونس

عن هذا اللقاء سيتغيب قلبا الدفاع مارك غورمان ومحمد عمارية بسبب ابعادهما في المباراة الماضية أمام فريق هبوعيل حيفا ومن المتوقع أن يعود شلومي حانوكا من الوسط الى الدفاع الى جانب رامي دواني.


محمد امارية

وفي الفريق أبدوا رضاهم من مستوى حارس المرمى الجديد جوسلين ماييبي الذي تألق أمام هبوعيل حيفا رغم أن الاخاء لعب دقائق طويلة بتسعة لاعبين لكنه خرج متعادلا (2-2) ولم يكن بعيدا من الفوز. وقال المدافع الأيسر مجد يونس:"اذا لعبنا أمام عكا بنفس الأداء الذي قدمناه أمام حيفا فاننا حتما سنفوز وفي كل الأحوال يجب أن لا نخسر أي نقطة أمام خصمنا المقبل". وتجري ادارة الفريق مفاوضات مع لاعب الوسط عيدان فايتسمان من النادي الرياضي أشدود والمهاجمين حنان فديدا من هبوعيل بئر السبع وعيدن بن باسات من هبوعيل حيفا بغية ضمهما ، مع الاشارة الى أن الفريق الحيفاوي اقترح صفقة تبادل ينضم بموجبها بن باسات الى الناصرة مقابل انتقال لاعب الاخاء مايكل توكورا الى حيفا لكن الادارة النصراوية رفضت ذلك ، كما رفضت الادارة طلب لاعب الفريق ينيف لوزون التحرر ربما الى هبوعيل بيتح تكفا.

مقالات متعلقة