الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 23:01

خيمة المتطوعين تنظم حفل توزيع شهادات على طلاب المدارس في رهط وأم بطين

كل العرب
نُشر: 18/01/10 15:13,  حُتلن: 18:41

* الحفل تخلل عدة فقرات منها أغنية متطوعون وفقرة اجتماعية من أداء الطلاب

* من حضور الحفل : أعضاء من طاقم خيمة المتطوعين ومدير المركز الجماهيري إبراهيم ابو شارب

نظمت خيمة المتطوعين أجيك حفل توزيع شهادات على طلاب المدارس من صفوف التاسع والعاشر المشتركين في مشروع حركة الشبيبة على إنهاء جميع مهام دورة تأهيل مرشدين لحركة الشبيبة. أقيم الحفل في مدرسة الشيخ سليمان الهزيل بالشراكة مع المركز الجماهيري في مدينة رهط. وكان من حضور الحفل أعضاء من طاقم خيمة المتطوعين ومدير المركز الجماهيري إبراهيم ابو شارب بحيث تكلم عن أهمية دور هذا الجيل وروح التطوع والعطاء للبلد وكذالك مدى العمل الجماهيري وحث على مرشدي الشبيبة بالمسؤولية .

 أقيم في أم بطين في مدرسة اورط الثانوية وبالشراكة مع مجلس ابو بسمة, وكان من الحضور مدير المدرسة عمر ابو عصا بحيث تطرق إلى نقطة مهمة وهى روح تطوع الشبيبة في بلدهم علي الهواشلة مدير قسم الرياضة والشبيبة في مجلس ابو بسمة وتكلم عن دور الشراكة ودور أهمية الشبيبة وانهم من سلم الأوليات وكذلك كل من عماد ملحم مدير مشارك وفتحي ابو غنيمة مدير طاقم المركزين في خيمة المتطوعين.
 تخلل الحفل عدة فقرات منها أغنية متطوعون فقرة اجتماعية من أداء الطلاب وفي ختام الاحتفال توزيع شهادات مع فقرة على مرشدي الشبيبة. مركز حركة الشبيبة شريف العفاوي في ختام اليوم شكر الحضور كل من ابراهيم ابو شارب مدير المركز الجماهيري في رهط, عمر ابو عصا مدير مدرسة اورط ام بطين وعلي الهواشلة مدير قسم الرياضة والشبيبة من مجلس ابو بسمة وعماد ملحم مدير مشارك وفتحي ابو غنيمة مدير طاقم المركزين في خيمة المتطوعين وكذلك المرشدات وطلاب مرشدي الشبيبة في حركة الشبيبة. 

مقالات متعلقة