الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 23:02

اللاعب المصري محمد زيدان يعتذر للجهاز الفني لمنتخب مصر ويبرر خطأه

كل العرب
نُشر: 17/01/10 15:15,  حُتلن: 18:48

* محمد زيدان اعتذر عما بدر منه عقب تغييره في مباراة المنتخب أمام موزمبيق في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة ببطولة كأس الأمم الأفريقية وقيامه بركل مقعد البدلاء

اعتذر محمد زيدان مهاجم المنتخب المصري وفريق بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم عما بدر منه عقب تغييره في مباراة المنتخب أمام موزمبيق أمس السبت في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة ببطولة كأس الأمم الأفريقية الحالية بأنجولا وقيامه بركل مقعد البدلاء في سلوك غريب أثار غضب أفراد الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة المدير الفني حسن شحاتة.



وأكد زيدان خلال اجتماعه بالجهاز الفني للمنتخب المصري عقب الوصول إلى مقر إقامة البعثة أن ما قام به لم يكن اعتراضا على التغيير وإنما كان لعدم توفيقه في مباراة موزمبيق وعدم ظهوره بالمستوى المطلوب ، ومن ثم فإنه يكن كل الاحترام والتقدير للجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة حسن شحاتة.
واعتذر زيدان لزملائه بالمنتخب المصري اليوم الأحد وكذلك الجهاز الفني وأكد أنه يحترم أي قرار يتخذه الجهاز الفني للفريق ولن يعترض عليه لأنها وجهة نظر فنية في المقام الأول والأخير.
وأكد حسن شحاتة أن زيدان من العناصر المؤثرة في صفوف الفريق ومن الصعب اتخاذ أي عقوبة فنية ضده لكنه اعترف في نفس الوقت بأن هناك عقوبة سرية ستفرض عليه حتى لا يتكرر هذا السيناريو من جديد .
وأضاف أن الجهاز الفني تفهم جيدا السبب الرئيسي وراء انفعال زيدان ومن ثم فإنه لن يجرى إثارة أي مشكلات أو أزمات في الوقت الحالي.

مقالات متعلقة