الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 19:02

الشاغور الثانوية بمجد الكروم تطالب بتعيين حارس لها!

محاسن ناصر -
نُشر: 17/01/10 14:41,  حُتلن: 11:35

- المدير الإداري للمدرسة محمد سعيد صغير لمراسل موقع العرب:

*  العديد من الغرباء يقومون بإقتحام حرمة المدرسة يوميًا على مرأى من الجميع ويقومون بمعاكسة الطالبات

* أناشد المجلس المحلي وإدارته بتعيين أحد عمال النظافة أو الصيانة من المجلس لهذه الوظيفة فمثل هذه الخطوة تعطينا راحة البال وتمنع التوتر والمعاكسات وتحافظ على ممتلكات المدارس كلها

توجهت إدارة المدرسة الثانوية للمجلس المحلي في مجد الكروم مطالبة إياه بالعمل على توظيف وتعيين حارسا للمدرسة وذلك في ظل أعمال العنف المتكرره وعدم صيانة حرمة المدرسة. وفي حديث لمراسل موقع العرب مع المدير الإداري للمدرسة محمد سعيد صغير قال : منذ سنوات ونحن نطالب السلطة بتعيين حارس للمدارس الثلاث المتواجدة بقرب بعضها (ثانوية الشاغور والإعدادية والمتنبي الابتدائية) وذلك من أجل صيانتها ومنع العبث بها إذ تم في السابق سرقتها أكثر من مرة كذلك تفاديا لمنع ظاهرة العنف التي أصبحت جزء من مدارسنا العربية وللأسف وصلت إلى مدرستنا أيضا .
 

وأضاف لمراسل موقع العرب: أريد ان انوه هنا ان العديد من الغرباء يقومون بإقتحام حرمة المدرسة يوميًا على مرأى من الجميع ، يقومون بمعاكسة الطالبات هذا بالإضافة إلى الضجيج الذي يحدثونه ومن الممكن تفادي هذه الظواهر بتعيين الحارس مع العلم أن المجلس المحلي باستطاعته تعيين حارس كهذا بدون مناقصة أو طلبات خاصة منه. أناشد المجلس المحلي وإدارته بتعيين أحد عمال النظافة أو الصيانة من المجلس لهذه الوظيفة فمثل هذه الخطوة تعطينا راحة البال وتمنع التوتر والمعاكسات وتحافظ على ممتلكات المدارس كلها. 

مقالات متعلقة