الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 11:02

3 طالبات من مدرسة الجليل التجريبية في الناصرة يحصدن علامات عالية

كل العرب-الناصرة
نُشر: 17/01/10 11:37,  حُتلن: 08:18

* الطالبة أريج نادر بياطرة وعلامة 781

*  الطالبة ليالي جبارين حصدت علامة 720

* نرمين أحمد زعبي تمكنت من الحصول على علامة 712

حققت ثلاث طالبات من مدرسة الجليل التجريبية في الناصرة علامات عالية جدا في امتحان البسيخومتري الأخير (موعد كانون أول – 2009)، حيث تمكنت الطالبة أريج نادر بياطرة من حصد علامة 781، بينما حققت الطالبة ليالي جبارين انجازا كبيرًا ومشرفًا بحصولها على علامة 720، أما الطالبة نرمين أحمد زعبي فقد تمكنت من الحصول على علامة 712.



هذا وقد أعربت الطالبات الثلاثة عن فرحتهم واعتزازهم لحصولهم على هذه العلامات المشرفة، وقلنّ "يمكن القول أن هذه العلامة العالية هي نتيجة المثابرة والجهد الكبير الذي بذلناه من أجل الحصول عليها. ننصح زملاءنا وزميلاتنا في المدرسة أن يثابروا في الدراسة وأن يبذلوا جهدا وقسطا وافيا من للحصول على علامات عالية تساعدهم في الانتساب إلى الجامعات. "
يشار إلى أن الطالبات الثلاثة قد أنهين تعليمهن في مدرسة الجليل التجريبية – الناصرة في السنة الدراسية المنصرمة، ودرسن في الصف الثاني عشر "أ"- تخصص: فيزياء، كيمياء وحاسوب، وتمكن أيضا من الحصول على منحة تعليمية كاملة من قبل مشروع נ.ע.מ (נוער ערבי מצטיין) لمتابعة تعليمهن العالي. اثنتين منهن يدرسن حاليا في معهد العلوم التطبيقية - التخنيون.
السيد فيصل طه - مدير المدرسة بارك للطالبات هذا الانجاز الكبير، وأتمنى لهن النجاح في تعليمهن الجامعي وتحقيق طموحاتهن التعليمية والخاصة، وقال: " يثير هذا الانجاز اعتزاز وفخر المدرسة والهيئة التدريسية، ونأمل أن يصبح محفزا لحصول عدد أكبر من طلاب المدرسة على علامات عالية في امتحان البسيخومتري تساعدهم في تخطى عقبات كبيرة قد تواجههم في دراستهم الجامعية". 

مقالات متعلقة