الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 04:01

دعم مالي لاتحاد سخنين من قطر

من امين بشير
نُشر: 09/09/07 12:53

علم مراسل موقع العرب من الناطق بلسان بلدية سخنين الدكتور غزال ابو ريا، انه عقد في بيت رئيس بلدية سخنين اجتماع ضم ممثلي بلدية سخنين واتحاد ابناء سخنين وممثلين عن النائب الدكتور احمد الطيبي.
وتم تسليم شيكا بملبغ  250.000 دولار لفريق اتحاد ابناء سخنين، وقد اصدرت بلدية بلدية سخنين بهذا الخصوص بيانا، وهذا نصه:
"تلقى اتحاد ابناء سخنين دعما ماديا بمبلغ 250 الف دولار التي قدمته دولة قطر  لتعزيز فرص فريق العرب في الصمود في دوري الأضواء وتحقيق نتائج طيبة وذلك بعد اتصالات مكثفة لرئيس بلدية سخنين المحامي محمد بشير مع الأخوة الأشقاء في قطر وعلى رأسهم سعادة الشيخ سعود بن عبد الرحمن أل ثان والذين بدورهم ابلغوا رئيس بلدية سخنين بأنهم اتخذوا قرارا بتقديم دعم مالي فوري بقيمة 250 الف دولار.



وقد جاءت هذه المكرمة الإضافية بعد أن وضحت بلدية سخنين موقفها بعدم التصرف بالميزانية المتوفرة ألان إلا لإكمال بناء مدينة الدوحة الرياضية فقط, الأمر الذي تقبله وتفهمه الأشقاء في قطر. ويعد هذا الأمر انفراجا طيبا للقيام بالأمرين في أن واحد وليس واحدا على حساب الأخر. و قام رئيس بلدية سخنين بتقديم الدعم لرئيس أدارة اتحاد أبناء سخنين السيد مازن غنايم بحضور ممثلين عن أدارة البلدية وبعض الشخصيات الشعبية .
وبهذه المناسبة الطيبة تقدمت  بلدية سخنين وإدارة اتحاد أبناء سخنين بأسمى آيات الشكر والعرفان للأشقاء في قطر لدعمهم غير المنقطع كذلك اهابت بدور الدكتور احمد ألطيبي وجهوده من اجل دعم الفريق وبناء مشروع مدينة الدوحة الرياضية في سخنين".



وهذا نص بيان اتحاد ابناء سخنين
"عقد اجتماع ليلة الخميس الموافق 6/9/2007 في بيت رئيس بلدية سخنين السيد محمد بشير وبحضور رئيس إدارة اتحاد أبناء سخنين السيد مازن غنايم ونائبي رئيس بلدية سخنين السادة فضيل زبيدات وإبراهيم خلايلة وممثل عن النائب الدكتور احمد الطيبي وعدد من الشخصيات البارزة من مدينة سخنين تم التوقيع على شيك بقيمة مليون شيكل الذي قدم قبل أسبوعيين لميزانية اتحاد أبناء سخنين .
وقد تم تقديم الشيك جاهزا للصرف لرئيس اتحاد أبناء سخنين مازن غنايم في هذه اللقاء الذي ساده جو من الاحترام المتبادل والشعور بتعميق التعاون التام بين نادي اتحاد أبناء سخنين والدكتور الطيبي وممثليه ورئيس ونواب بلدية سخنين.
قد اكد الحضور على أهمية هذا التعاون من اجل تواصل نجاح نادي اتحاد أبناء سخنين وبلوغه الأهداف المهنية والاجتماعية .وقدم مازن غنايم باسم إدارة وجمهور فريق اتحاد أبناء سخنين شكره وتقديرة للدكتور احمد الطيبي ورئيس وإدارة بلدية سخنين على جهودهم الثمينة من اجل دعم الفريق.
وقد استغل الحضور هذا اللقاء الذي يتزامن مع حلول شهر رمضان الكريم بتقديم التهاني والتبريكات لجمهور اتحاد أبناء سخنين والجمهور العربي عامة بحلول الشهر الفضيل".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.78
GBP
241743.38
BTC
0.53
CNY