الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 13:02

اختتام مشروع الالف لمداد رابطة الطلاب الاكاديميين في كفربرا

كل العرب-الناصرة
نُشر: 12/01/10 22:15,  حُتلن: 22:00

 * تخلل الإحتفال كلمة لرئيس المجلس السيد محمود عاصي والذي أبدى دعمه الكامل للرابطة

اختتمت "مداد" رابطة الطلاب الأكاديميين في كفربرا مشروعا آخر من مشاريعها بعنوان " مشروع الالف". المشروع الذي قام من خلاله الطلاب الاكاديميين بتمرير ساعات دراسية لطلاب القرية ومساعدتهم في اثراء مهاراتهم المدرسية والمعرفية، ويعود الفضل الكبير في انجاح المشروع لمركز معاذ للدعوة والشباب في القرية الذي تبنى المشروع بشكل كامل حيث قدم منحة بقيمة 20 ألف شاقل للطلاب الأكاديميين مقابل تقديم 30 ساعة تعليمية لطلاب القرية.



تخلل الإحتفال كلمة لرئيس المجلس السيد محمود عاصي والذي أبدى دعمه الكامل للرابطة ومن بعده كلمة للشيخ كامل ريان أبا معاذ الذي شدّ على أيدي الطلاب الأكاديميين وحثّ على دعمهم بكل ما أمكن من طاقات. وبعد ذلك قامت الطالبة مريم ريان بقراءة قصيدة شعرية لمرور عام على غزة.
وتقدمت الرابطة بجزيل الشكر وخالص الامتنان لكل من ساهم بانجاح المشروع من المجلس المحلي,المركز الجماهيري وادارته, الداعمين للمشروع وعلى رأسهم الشيخ كامل ريان وادارة مركز معاذ .وبهذه المناسبة تم توزيع شهادات تقدير من الرابطة لأهالي البلدة الذين دعموا وما زالوا يدعمون الرابطة, واختتم الاحتفال بتوزيع المنح على الطلاب الأكاديميين الذين شاركوا في المشروع.
 

مقالات متعلقة