الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 10 / مايو 09:02

النائب ابراهيم صرصور وسعيد الخرومي يقومون بجولة في أقسام وأجنحة

كل العرب
نُشر: 12/01/10 10:01,  حُتلن: 10:22

 - سعيد الخرومي :

*  " سيكون العام 2010 / 1431 عاما مميزا من حيث النشاط السياسي لحزب الوحدة العربية الذراع السياسي للحركة الإسلامية. "...

* تزامن اجتماع المكتب السياسي مع اجتماع لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية والتي تم فيها إقرار النظام الداخلي للجنة بعد مد وجزر امتد لسنوات طويلة

انتهز أعضاء المكتب السياسي لحزب الوحدة العربية ، الذراع السياسي للحركة الإسلامية لقاءه الدوري بزيارة تهنئة للمهندس سلمان أبو احمد رئيس الهيئة السياسية في الحركة بمناسبة ابتداء العمل في ( مستشفى الجليل ) ، والذي يعتبر من المستشفيات المميزة ذات المواصفات العالية في منطقة الشمال .

 قام الوفد والذي شارك فيه الشيخ إبراهيم صرصور رئيس الحركة الإسلامية ورئيس القائمة الموحدة والعربية للتغيير ، والأستاذ سعيد الخرومي أمين عام حزب الوحدة العربية ورئيس المكتب السياسي ، بجولة في أقسام وأجنحة المستشفى وطوابقه الأربعة ، حيث استمعوا إلى شرح واف من صاحبه المهندس أبو أحمد حول الخدمات التي يقدمها والمواصفات المميزة التي يتمتع بها ، والدور ألخدماتي والإنساني الذي يقدمه للمجتمع العربي في البلاد .. هذا وقدم الوفد بتقديم هدية رمزية بهذه المناسبة ، متمنين للمهندس ولأسرته التوفيق الدائم في خدمة الدين والوطن والأمة .

 بعد انتهاء الجولة بدأ اجتماع المكتب السياسي في قاعة الاجتماعات في المستشفى برئاسة الأستاذ سعيد الخرومي وحضور الأعضاء : المهندس سلمان أبو احمد ، النائب إبراهيم صرصور ، والنائب مسعود غنايم ، والشيخ يوسف فضيلة سكرتير منطقة المركز في الحزب ، والمهندس عبدالحكيم حاج يحيى ، كما وحضر الاجتماع السيد صبيح كيلاني رئيس فرع يافة الناصرة ، والشيخ إسماعيل قويدر رئيس فرع الناصرة ، والأستاذ إبراهيم حجازي رئيس مؤسسة القلم الأكاديمية ، حيث نوقش عدد من الملفات الساخنة والمهمة ، ووضع المجتمعون تقييما للأوضاع العامة محليا وإقليميا وعالميا ، كما وتم التركيز على ورقة العمل التي أعدها رئيس المكتب السياسي حول خطة الحزب لسنة 2010 الحالية . في تعليقه حول أهمية الاجتماع في هذه المرحلة قال الأستاذ الخرومي : " تزامن اجتماع المكتب السياسي مع اجتماع لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية والتي تم فيها إقرار النظام الداخلي للجنة بعد مد وجزر امتد لسنوات طويلة ، حيث ساهمت الحركة الإسلامية ورئيسها والأمين العام للحزب بشكل فاعل في النقاشات والمشاورات التي تمت والتي أفضت إلى إقرار النظام الداخلي نهائيا . " .

 وأضاف : " إيمانا منا بدور حزب الوحدة العربية في الاضطلاع بالدور السياسي نيابة عن الحركة الإسلامية ، ومع بداية عام هجري وميلادي جديد ، فقد قررنا تخصيص اجتماع المكتب السياسي لبحث خطة الحزب للعام الحالي ، حيث ستغطي الفعاليات المنوعة النظرية والميدانية كل القطاعات وجميع المجالات وكل الأوقات . لقد كانت مشاركة أعضاء المكتب السياسي مفيدة جدا ، واستعدادهم لإنجاح الخطة بلا حدود ، مما ينبئ بعام مميز من حيث العمل السياسي للحزب والحركة الإسلامية ." .


 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.73
USD
4.02
EUR
4.67
GBP
234924.98
BTC
0.52
CNY