الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 05:02

القادة الشباب في المركز الجماهيري في مدينة طمرة ينظمون حملة نظافة للملعب

كتبه محمد دياب
نُشر: 11/01/10 21:16,  حُتلن: 16:28

* شارك في هذه الحملة عدد كبير من القادة الشباب من مختلف الأجيال وأشرفوا على تنظيف الملعب إستعدادا للفصل الدراسي الثاني

* تمحورت الفعاليات حول موضوع الانتماء والمشاركة الجماهيرية، فقد نظم القادة الشباب حملة نظافة للملعب الرياضي في المنطقة التعليمية

قام العشرات من أعضاء القادة الشباب في المركز الجماهيري في مدينة طمرة مؤخرا بتنفيذ سلسلة من الفعاليات التطوعية في المدينة. وقد تمحورت الفعاليات حول موضوع الانتماء والمشاركة الجماهيرية، فقد نظم القادة الشباب حملة نظافة للملعب الرياضي في المنطقة التعليمية التي تشتمل مبنى المركز الجماهيري والمدرستين الابتدائيتين ا- و ز- ومدرسة الفارابي الإعدادية، حيث شارك في هذه الحملة عدد كبير من القادة الشباب من مختلف الأجيال وأشرفوا على تنظيف الملعب إستعدادا للفصل الدراسي الثاني.


وفي فعالية أخرى شارك عدد من أعضاء القادة الشباب في فعالية ترفيهية في مدرسة النور للتربية الخاصة في المدينة، حيث قاموا بنشاطات مشتركة مع طلاب المدرسة من ذوي الإعاقات. كما وستكون هناك فعاليات اخرى لاحقة يقدم من خلالها القادة الشباب في المركز الجماهيري طمرة الأعمال التطوعية في سبيل خدمة مجتمعهم المحلي. وتأتي هذه الفعاليات في اطار تواصل القادة الشباب مع فئات المجتمع المختلفة منهم الكبار والصغار والاشخاص ذوي الإعاقات. وفي حديث مع شهاب ياسين مدير قسم الشبيبة في المركز الجماهيري قال: "أثني على دور القادة الشباب الفعّال في مدينتهم طمرة، ونحن بدورنا سنواصل تنظيم الفعاليات الجماهيرية التطوعية التي تخاطب مختلف الفئات العمرية في مجتمعنا لعلنا نقدم لهم الأفضل من مساعدة علم وفعاليات ترفيهية". وفي حديث اخر مع الطالب جلال حجازي رئيس المجلس البلدي الطلابي في طمرة قال: "نحن الطلاب نؤمن بأن لنا دور اساسي في المجتمع ونستطيع ان نؤثر بمقدور معين لتحسينه وعلى هذا فإننا نسعى جاهدين لإقامة الفعاليات التطوعية في بلدتنا".


 

مقالات متعلقة