الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 13:02

بعد النشر في موقع العرب: لجنة الزكاة في عكا تزور العائلة وتقدم مساعدة فورية

أمين بشير مراسل
نُشر: 11/01/10 14:30,  حُتلن: 22:49

* الدكتور حنا حنا يتبرع بتصليح اسنان السيدة وبجميع التكاليف

* الشاب النصراوي حنا فرح يتصل من بلجيكا بعد ان قرا الخبر على موقع العرب ويقدم المساعدة للسيدة المحتاجة

* لجنة الزكاة الجناح الفاعل في دعم العائلات المستورة في المدينة

* لجنة الزكاة عملت بشكل فوري على تجهيز طرد غذائي مؤقتاً من أجل سد رمق افرادها وتقديم المعونة الأساسية

- الشيخ محمد ماضي:

* جميع أهلنا في مدينة عكا مسلمين ومسيحين على حد سواء كالجسد الواحد يشد بعضه بعضا

على ما يبدو فإن العاصفة التي أثارها موقع العرب بنشره القصة الانسانية لسيدة نصراوية روت لمراسلنا معاناتها وهي تتمزق، بدأت تتفاعل بحيث تلقى الموقع كما كبيرا من الاتصالات من أهل الخير الذي يرغبون بتقديم الدعم والمساعدة.

 

وعليه وفي اتصال هاتفي قام به الدكتور حنا حنا من مدينة سخنين وعضو بلدية سخنين لمراسلنا عبر عن تأثرة لما آلت الية أمور هذة السيدة وقام بالتبرع بتصليح اسنانها حتى انجاز الأمر، بالإضافة الى كل ما يتطلب معالجة الاسنان على حسابه الشخصي بالرغم من ان ذلك يكلف عشرات الآلاف من الشواقل.

النصراوي حنا فرح من بلجيكا: رأيت الخبر على موقع العرب وأرغب بتقديم المساعدة

واتصل الى موقع العرب الشاب النصراوي حنا فرح الذي يعيش في بلجيكا وقال إنه يريد تقديم المساعدة للسيدة بعد أن قرأ عن معاناتها في موقع العرب. وقال حنا فرح إنه يأسف لما وصلت اليه السيدة من حال مزر، وأعطى تفاصيله ورقم هاتفه وقام بتوجيه السيدة الى الأب الياس ضو ليقدم لها المساعدة من الكنيسة.


حنا حنا عضو ادارة في بلدية سخنين

لجنة الزكاة في عكا تساعد السيدة النصراوية المحتاجة
علم مراسل موقع العرب من الشيخ محمد ماضي إمام وخطيب مسجد الرمل في عكا ومسؤول الحركة الأسلامية فيها، أن لجنة الزكاة الجناح الفاعل في دعم العائلات المستورة في المدينة وبعد قراءتها للخبر الذي انفرد به موقع العرب حول الوضع المأساوي الذي تعيشه العائلة المستورة فما كان منهم الا ان قاموا بإجراء الإتصالات اللازمة وعملوا بشكل فوري على تجهيز طرد غذائي مؤقتاً من أجل سد رمق افرادها وتقديم المعونة الأساسية حتى يتم دراسة ملفها يوم غد ومراجعة حسابها في البنك ومحاولة مساعدتها قدر المستطاع.



وأضاف الشيخ محمد ماضي " أن اعضاء لجنة الزكاة توجهوا لمنزل العائلة وقدموا تلك المساعدة كوننا نعتبر جميع أهلنا في مدينة عكا مسلمين ومسيحين على حد سواء كالجسد الواحد يشد بعضه بعضا وبادرنا لمساعدة العائلة وسنتابع الأمر كون ان ما نقوم به هو الواجب الملقى على عاتقنا ونحن نرى ان كل اخ واخت من بلدنا بمثابة جزء عزيز من اهلنا وكما تعودنا ان نساعد فإننا على دراية بالأوضاع الصعبة التي تعيشها عائلاتنا ومجتمعنا العربي في هذه البلاد".
هذا وتلقى مراسل موقع العرب إتصالاً من السيدة النصراوية تؤكد وصول الطرد الغذائي من عضوي لجنة الزكاة اللذين زاراها وقدما لها المساعدة ووعداها بمتابعة معاناتها في الغد ومساعدتها قدر الإمكان ، وقدمت هي بدورها شكرها الجزيل على المشاعر النبيلة التي شعرت بها وتقول اليوم أن الدنيا ما زالت بخير.


الشيخ محمد ماضي



مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.71
USD
4.01
EUR
4.68
GBP
224627.08
BTC
0.51
CNY