الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 14 / مايو 16:01

إضراب مفتوح في بساتين ألمدرسة الإبتدائية ب كفركنا بعد أعمال التخريب

كل العرب
نُشر: 11/01/10 11:29,  حُتلن: 16:36

* اعلان اضراب مفتوح حتى الرد على جميع الطلبات التي سترسل أليوم لمجلس كفركنا

* إجتماع لأولياء الأمور سيعقد في تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم الإثنين للتباحث وتدارس الأوضاع التي وصلت اليها صفوف البساتين

- أحد أولياء الأمور لمراسل موقع العرب:

* الشرطة لديها هوية الفعلة ومع ذلك لم تنفذ اية اعتقالات بل تقف مكتوفة الأيدي متقاعسة في أداء وظيفتها

قررت لجنة أمهات التلاميذ في بساتين ألمدرسة ألابتدائية "ب" في بلدة كفركنا اليوم الإثنين اعلان الاضراب المفتوح بعد الاعتداء ألمتكرر على صفوف ألبساتين وتخريب ألممتلكات بصورة خطيرة من مجهولين يعتقد أنهم معروفين للشرطة. فقد فوجئت مربيات ألبساتين ألسبت الماضي عند دخولهن أحد صفوف ألبساتين بعد مشاهدتهن أعمال ألتخريب من سكب ألدهان على أرضية ألصف وبعثرة ألكتب وألالعاب في كل جانب.

بيرة وأرجيلة
ومن أعمال ألتخريب ألخطيرة التي كشف عنها هو وجود قناني زجاجية "بيرة" داخل خزانات ألمياه المتواجدة أعلى صفوف ألبساتين عدا عن الأحذية وألآوساخ, وهذا بدوره يشكل خطرا على صحة التلاميذ خاصة وأنهم يشربون من مياه الخزانات, وأمر غريب آخر كان ألعثور على أرجيلة فوق أحد ألصفوف!!.
ألشرطة بدورها حضرت الى ألصف وقامت بالتحقيق بقضية التخريب وعثرت على بصمات "ألمخربين" ويشار أنه كان تواجد للشرطة سابقا دون اعتقال أي مشتبه حتى أليوم.

الإضراب المفتوح
بعد انتشار نبأ عملية ألتخريب توجه عدد من أولياء امور ألطلاب وعبروا عن غضبهم واستنكارهم للأعمال ألتخريبية المتكررة منذ سنوات على حد قولهم دون ايجاد الحل لهذه ألمشكلة الخطيرة, ومن جهتها أعلنت لجنة امهات تلاميذ ألبساتين اعلان اضراب مفتوح حتى الرد على جميع الطلبات التي سترسل أليوم لمجلس كفركنا.
وتوجهت لجنة امهات التلاميذ الى ادارة موقع رادار بمتابعة قضيتهم ونشر كل جديد بما يتعلق بمطالبهم وبما يتعلق بتحديد أليوم ألذي سينتهي به الاضراب ألمفتوح بداية من صباح يوم الاثنين ألقادم 11-1-2010.

الاعتداء ليس الأول من نوعه
وعلم مراسل موقع العرب من أحد أولياء أمور الطلاب ان اجتماعا للجنة أولياء الأمور سيعقد في تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم الإثنين للتباحث وتدارس الأوضاع التي وصلت اليها صفوف البساتين.
وقال أحد أولياء الأمور في حديث لموقع العرب هذا الصباح: نشعر بإستياء عارم لا سيما واننا متأكدين بأن الشرطة لديها هوية الفعلة ومع ذلك لم تنفذ اية اعتقالات بل تقف مكتوفة الأيدي متقاعسة في أداء وظيفتها ناهيك عن ان هذا الاعتداء ليس الأول من نوعه ويجب وضع حد لهذه الظاهرة المتكررة.

مقالات متعلقة