الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 18:02

مع ابتسامة عريضة المدرب لارسين فينغر : فابريغاس باقٍ في ارسنال

كل العرب
نُشر: 10/01/10 14:50,  حُتلن: 07:57

* فينغر: "لقد عملت بجد مع كل من لاعبينا ، وهم جميعا لديهم عقود طويلة ، تنتهي في 2015 ، لدينا خطة طويلة الاجل ليكون فريقنا الافضل ، وسيسك فابريغاس هو جزء من ذلك"

بعد بدا الانتقالات الشتوية ظهرت موجة جديدة من التكهنات التي تربط قائد فريق الارسنال سيسك فابريغاس بالانتقال الى اسبانيا -- لبرشلونة او ريال مدريد .
عندما تلوح في الافق انتخابات رئاسية في اي ناد ، يميل المرشحون الى دعم حملتهم الانتخابية باسماء كبيرة وفابريغاس واحد منهم ومدرب الارسنال ارسين فينغر يضحك حيال ما يقولنه عن قائد الفريق .


مدرب الارسنال ارسين فينغر

وصرح فينغر في حديثه في المؤتمر الصحفي عن الشائعات حول سيسك : "ارى انكم تريدون اختبار روح الدعابة لدي في بداية عام 2010 ، ويسعدني ان ارد على ذلك مع ابتسامة عريضة".
واضاف :"لا نستطيع ان افعل اي شيء "حول التكهنات" ، كل ما يمكننا فعله هو التحدث والتحدث والتحدث، لقد عملت بجد مع كل من لاعبينا ، وهم جميعا لديهم عقود طويلة ، تنتهي في 2015 ، لدينا خطة طويلة الاجل ليكون فريقنا الافضل ، وسيسك فابريغاس هو جزء من ذلك". وقال ايضا :"الرياضة هي الاهم بالنسبة لنا ، ونحن لن نغيّر تفكيرنا لان لدينا ادارة سليمة ولسنا بحاجة الى المال ، لقد ناضلت دائما من اجل ان اضع النادي في وضع مالي قوي واشعر ان اي قرار اتخذه يجب ان يكون في مصلحة النادي".


سيسك فابريغاس 

مقالات متعلقة

Got ارسنال