الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 11:02

مخيم الشتاء في مجلس الطلاب أللوائي العربي في مدينة بيسان

كل العرب-الناصرة
نُشر: 10/01/10 07:39,  حُتلن: 07:53

* في نهاية الورشات تم التوصل إلى مواقف مشتركة تضم آراء جميع أعضاء المجلس واقتراحاتهم,وبناءا على اقتراحاتهم سيتم بناء موقف موحد للمجلس

تحت إشراف إدارة المجتمع والشباب أقيم في مدينة بيسان يومي الأربعاء والخميس الموافق 2009/12/31-30 مخيم الشتاء لمجلس الطلاب أللوائي العربي, حيث شارك في المؤتمر ممثلين عن مدارس عربية من مختلف إنحاء البلاد.



وقد قام بالاشراف على المخيم ومرافقته كل من الاستاذ غسان شما,الاستاذ مهدي خروب,المعلمة سها,المعلمة منال والاستاذ احمد بحيري.
حقق المخيم أهدافه بنجاح من الناحية التنظيمية والتعليمية حيث اكتسب المشتركون مهارات عمليه تأهلهم لإشغال مناصبهم بطريقه مهنيه وتحسن أداء المجالس الطلابية المدرسية والبلدية
وقد كان الموضوع الرئيسي للمخيم ظاهرة العنف في الوسط العربي بشكل عام والمدارس العربية بشكل خاص, حيث تم خلال المخيم إقامة ورشات عمل شارك فيها أعضاء مجلس الطلاب أللوائي.
بالاضافة الى ذلك,فقد قدم أعضاء المجلس اقتراحاتهم خلال الورشات التي عقدت على مدار المخيم,حيث تم التداول بظاهرة العنف في المدارس,أسبابها وطرق علاجها بهدف اتخاذ موقف موحد لمجلس الطلاب أللوائي من هذه الظاهرة.
يذكر أن في نهاية الورشات تم التوصل إلى مواقف مشتركة تضم آراء جميع أعضاء المجلس واقتراحاتهم,وبناءا على اقتراحاتهم سيتم بناء موقف موحد للمجلس في سبيل محاربة ظاهرة العنف حيث سيتم تقديم هذه الاقتراحات والتوصيات للجهات الرسمية المختصة مثل وزارة التربية والتعليم,لجنة التربية والتعليم البرلمانية في الكنيست ونشر موقف المجلس أللوائي في وسائل الإعلام.



مقالات متعلقة