الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 16:01

تعرفت اليه على التشات ودفعني القدر لأن أعمل في مكتب والده وحصل ما حصل

كل العرب
نُشر: 08/01/10 17:34,  حُتلن: 13:18

- ابرز ما جاء في الرسالة:

*  رتبنا المحل واردت الرجوع الى البيت لكن ..

*  هل أكتم سري لوحدي كي لا أجلب لاهلي العار ؟

* تقابلنا في مكان عام بمدينة محافظة قرب قريتي فتطورت العلاقة

*  طلبت منه ان يتزوجني علنا وان نكون أسعد زوجين في العالم لكنه قال...

*  أحببت شخصا من الشمال حبا لا يوصف حصل هذا بعد ان تعرفنا على بعض عن طريق التشات

وصلت الى موقع العرب رسالة من فتاة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

الرسالة هي التالية:

اوجه تحياتي لاداره موقع العرب ولجميع زواره واتمنى للجميع العيش بسلام والخير ..  انا شابة من قرية عربية متطورة ثقافيا وحضاريا في المثلث. انا واعوذ بالله من كلمة انا أحببت شخصا من الشمال حبا لا يوصف حصل هذا بعد ان تعرفنا على بعض عن طريق التشات كلمته بالهاتف وتقابلنا في مكان عام بمدينة محافظة قرب قريتي فكان هنا لقاءاتنا وبعد ذلك تطورت العلاقة وكنت اذهب عنده الى الشمال ونتقابل ايضا في مكان عام هناك وكان اهلي على علم انني التقي به بالمدينة التي جنب قريتي.

 
صورة توضيحية

بعد هذه المقابلات عرفت انه من عائلة غنية متحرره اخواته متحررات يعملوا كلهم بمجال التسويق فأدخلني كفتاه تريد ان تعمل كي تؤمن لتعليمها ولتوفر حاجياتها , فذهب واشتغلت عنده بمدينته بالشمال لمدة نصف سنة وبعد ذلك القدر جمعني معه في مكتبه (مكتب والده) لوحدنا وكانت الساعه متاخرة ليلا بعد ان رتبنا المحل واردت الرجوع الى البيت لكن حصل ما حصل معنا ولم ادري ما الذي علي فعله !! طلبت منه ان يتزوجني علنا وان نكون أسعد زوجين في العالم لكنه قال لي انه يريد ان يبني بيتا وانه يحتاج لبعض الوقت! هل أكتم سري لوحدي كي لا أجلب لاهلي العار ؟ أم أخبر اهلي وافجّر هذه القنبلة واجعلهم يتحسرون علي؟!! الرجاء اريد المساعده وعدم السب والشتم فانا اعيش بحاله من عذاب الضمير ولا اعرف ماذا افعل!

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.co.il .

مقالات متعلقة