الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 17:02

هستدروت المعلمين امبراطورية قوية قادرة وسنعمل على تحسين ظروفهم

سليمان حلبي- مراسل
نُشر: 08/01/10 14:56,  حُتلن: 09:34

- يوسي ڤسرمان:

* هستدروت المعلمين تعتبر امبراطوريه قويه قادره على اجراء التغيرات نحو الافضل ومن اجل جميع المعلمين

* قريبا سيتم الاعلان عن اقامة قسم خاص جديد سيعالج قضايا المتقاعدين وسيقدم لهم الخدمات في موضوع الثقافه والرفاهيه

*  اتفاقيه اجور لتحسين وضع المعلم عند خروجه للتقاعد وكلي امل ان يكون المعلم مع قامة مرفوعه بعد خروجه لسن التقاعد وليس كما كان حتى الان

بحضور المئات من جمهور المعلمين وابناء عائلاتهم من الشمال والمثلث اجتمع سكرتير عام نقابة هستدروت المعلمين في اسرائيل يوسي ڤسرمان بطواقم المعلمين وذلك في فندق الرويال في منطقة البحر الميت واوضح خلال كلمته امامهم ان هستدروت المعلمين تعتبر امبراطوريه قويه قادره على اجراء التغيرات نحو الافضل ومن اجل جميع المعلمين .
واضاف يوسي ڤسرمان انه قريبا سيتم الاعلان عن اقامة قسم خاص جديد حيث سيعالج قضايا المتقاعدين وسيقدم لهم الخدمات في موضوع الثقافه والرفاهيه وهذا سيكون جزء من اتفاقيه الرؤيه الجديده .
واضاف يوسي ڤسرمان ان نقابة هستدروت المعلمين في طريقها لتوقيع اتفاقيه عمل للمفتشين وهذا مهم جدا من اجل تعزيز الشراكه بين الجميع. يوسي ڤسرمان تحدث عن دور المعلم القيادي في المجتمع ونجاح المعلم هو نجاح الرؤيه الجديده التي نعمل لانجازها.

مجلس محلي دالية الكرمل يبدأ بالعمل على إقامة مصعد كهربائي
صورة توضيحية

واضاف قبل يومين وقعنا اتفاقيه اجور لتحسين وضع المعلم عند خروجه للتقاعد وكلي امل ان يكون المعلم مع قامة مرفوعه بعد خروجه لسن التقاعد وليس كما كان حتى الان.
المفتش زكريا حردان نائب السكرتير العام لنقابة الهستدروت والذي خطط وعمل من اجل اخراج هذا العمل الى حيز التنفيذ شكر ڤسرمان على دعمه للمعلم وعدم التمييز بين معلم واخر وقال ان على كل هذا يستحق التقدير.
بعد الكلمات الترحيبيه شاهد الحضور مسرحية نافخ البوق من تقديم مسرح الكرمه وانتاج قاسم شعبان حيث تحدثت المسرحية عن قريه يعاني اهلها من القارص والهسهس ولا يكون في وسع احد ولا حتى رئيس المجلس المحلي ان يقضي عليها.
المسرحية تطرح مشكلة التناقضات الحاده التي يعيشها مجتمعنا الفلسطيني في داخل اسرائيل وعزه عن حل مشاكله وتضيعه فرصا كثيره لو استغلها كانت ستؤدي الى تقدمه وتطوره كذلك تتحدث عن الانتخابات الغير ديمقراطيه والكراهيه بين الناس والنزعه العائليه والطائفيه التي تسببها الانتخابات .
قام بعرافة الاحتفال الاستاذ محمد ملا مدير مدرسة يركا الجماهيرية.

مقالات متعلقة